المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«غائم.. شديد البرودة».. حالة الطقس على القاهرة في 48 ساعة

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة

أهل مصر
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس غدا وخلال 48 ساعة مقبلة، إذ تشهد البلاد ظواهر جوية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، مع غياب أشعة الشمس، حيث يسود جو غائم فترات النهار مع هبوب رياح باردة تصل حد الصقيع.

ونتابع حالة الطقس على مدار 24 ساعة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية على مدار اليوم، وتحديث خدمة الطقس في موقعك. حيث تزداد نسب البحث عن الطقس ودرجات الحرارة يوميا.

حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الأربعاء 19 يناير 2022، موضحة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مؤكدة وجود اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعات الرياح وارتفاع الموج. كما يشهد الخميس 20 يناير حدوث شبورة مائية شديدة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس في 48 ساعة

يشهد غدا الأربعاء طقس بارد ويشعر سكان القاهرة والدلتا بمزيد من الاحساس بانخفاض درجات الحرارة، حيث تشهده كافة الأنحاء اليوم وغدا نتيجة نشاط الرياح الباردة كما تقل فرص سقوط الأمطار خلال ساعات النهار على كافة الأنحاء وتجدد ليلا على السواحل الغربية.

فيما يشهد الخميس الموافق 20 يناير 2022 حدوث شبورة مائية كثيفة، تعيق الرؤية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، ومدن القناة ووسط سيناء. حيث تبدأ في الساعات الأولى من صباح الخميس والجمعة أيضا.

الطقس حالة الطقس غدا

درجات الحرارة :

القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجة.

- الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 8 درجة.

مطروح العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجة.

- سوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 5 درجة.

- قنا العظمى 17 درجة والصغرى 5 درجة.

- أسوان العظمى 17 درجة والصغرى 8 درجة.

عاجل
عاجل
حالة الطقس غدا الجمعة.. مائل للحرارة على السواحل الشمالية