المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

درجات الحرارة الآن وحالة الطقس طوال الأسبوع.. أجواء باردة مع فرص سقوط أمطار

أهل مصر
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس
اعلان

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 و درجات الحرارة الان، حيث يحرص قطاع كبير من الجماهير على التعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم.

حيث يسود طقس بارد نهارًا على كافة الأنحاء، مع فرص سقوط أمطار متفاوتة الشدة، حيث تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث 40 إلى 50 درجة تقريبًا،

حالة الطقس

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من طقس اليوم، حيث يشهد نشاط للرياح على عدة مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت الأرصاد في بيانها عن اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعات الرياح من 60 إلى 70 كم في الساعة مع ارتفاع في الموج من 3 إلى 5 متر.

درجات الحرارة الآن

أوضحت الأرصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة اليوم، حيث تسود أجواء باردة نهارًا وشديدة البرودة ليلًا، فيما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والدلتا والوجه البحري ومدن القناة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد خفيفة الى القاهرة الكبرى.

وأضافت عن نشاط لرياح الشمالية الغربية على مسطح البحر المتوسط، يعمل على اضطراب حركة الملاحة البحرية، وارتفاع الموج من 3:5 متر.

حالة الطقس طوال الأسبوع

أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس خلال الأسبوع بدأ من اليوم الأربعاء 19 يناير الجاري ، حتى الأثنين 24 يناير 2022، على أن يكون بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

درجات الحرارة الآن وحالة الطقس حالة الطقس

درجات الحرارة الآن

القاهرة 10 درجه مئوية

الإسكندرية 9 درجة مئوية

مطروح 13 درجة مئوية

بورسعيد 11 درجة مئوية

اسماعيلية 9 درجة مئوية

أسيوط 5 درجة مئوية

الأقصر 7 درجة مئوية

أسوان 7 درجة مئوية

أبو سمبل 7 درجة مئوية

شرم الشيخ 14 درجة مئوية

الغردقة 12 درجة مئوية

سانت كاترين 4 درجة مئوية

مرسى علم 12 درجة مئوية

درجات الحرارة الآن وحالة الطقسدرجات الحرارة الآن

عاجل
عاجل
الزمالك يواصل نزيف النقاط ويخسر من الطلائع بهدف في الدوري (صور وفيديو)