اعلان

حالة الطقس في 48 ساعة .. أمطار متفاوتة تصل حد السيول

تعرف على حالة الطقس في 48 ساعة

حالة الطقس في 48 ساعة
حالة الطقس في 48 ساعة

ننشر حالة الطقس في 48 ساعة وفقا لآخر بيانات هيئة الأرصاد الجوية، ومعرفة حالة الطقس المتوقعة من الخميس 17 فبراير 2022 إلى الثلاثاء 22 فبراير 2022.

حالة الطقس في 48 ساعة

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى حدوث طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة على السواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية

يُقدم "أهل مصر" درجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية يومي الخميس 17 فبراير، والجمعة 17 فبراير. كما يلي:

القاهرة والوجه البحري : العظمى 20 - الصغرى 10

السواحل الشمالية : العظمى 18 - الصغرى 11

جنوب سيناء : العظمى 24 - الصغرى 16

شمال الصعيد : العظمى 21 والصغرى 7

جنوب الصعيد : العظمى 25 - والصغرى 11

حالة الطقس في 48 ساعة حالة الطقس في 48 ساعة

حالة الطقس الخميس 17 فبراير 2022

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

واعتبارا من مساء الجمعة 18 فبراير إلى صباح الأحد 20 فبراير يحدث حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تصل لحد السيول على مناطق من سيناء ومحافظة البحر الأحمر مع انخفاض في درجات الحرارة وحدوث نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس الجمعة 18 فبراير 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد تمتد خفيفة إلى الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما تهتم هيئة الأرصاد الجوية بتحذير المواطنين من التغافل عن اتباع الإجراءات الوقائية، تجنبا لانتقال العدوى أثناء تحول الفصول، وضرورة توخي الحذر قبل النزول من المنزل في ظل الانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

حالة الطقس في 48 ساعة حالة الطقس في 48 ساعة

WhatsApp
Telegram