اعلان

خريطة طقس الأسبوع المقبل .. من الخميس حتى الإثنين 21 فبراير

تعرف على خريطة الطقس ودرجات الحرارة على مصر خلال أسبوع

خريطة طقس الأسبوع
خريطة طقس الأسبوع

نستعرض خريطة الطقس في 48 ساعة، ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي محافظات الجمهورية، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويُقدم 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس خلال الأيام المقبلة وحتى نهاية الأسبوع الجاري، تزامنا مع اعتدال الجو وارتفاع درجات الحرارة التدريجي.

حالة الطقس الخميس 17 فبراير 2022

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. .. أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 18 فبراير 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد تمتد خفيفة إلى الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 19 فبراير 2022

أمطار متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من مدن القناة وسيناء ومحافظة البحر الأحمر شمال الصعيد على فترات متقطعة. وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الغربية والوجه البحري وجنوب الصعيد على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد 20 فبراير 2022

أمطار متوسطة على مناطق من مدن القناة وسيناء ومحافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة. حدوث أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية والوجه البحري وشمال الصعيد على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 21 فبراير 2022

اعتبارا من الإثنين 21 فبراير استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء .. يرجى اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

درجات الحرارة في مصر

ننشر درجات الحرارة على بعض مدن ومحافظات الجمهورية الآن وفقا لرصد محطات الهيئة العامة للأرصاد الجوية :

القاهرة 16 درجة.

الأسكندرية 16 درجة.

برج العرب 14 درجة.

مطروح 15 درجة.

بورسعيد 16 درجة.

اسماعيلية 16 درجة.

أسيوط 15 درجة.

الأقصر 20 درجة.

أسوان 23 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين