اعلان

عودة التقلبات .. حالة الطقس خلال 72 ساعة مقبلة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال 72 ساعة مقبلة، موضحة عودة التقلبات الجوية بعد الارتفاع الذي شهدته مصر في درجات الحرارة بمعدل 3-4 درجات للعودة إلى الصقيع مرة أخرى.

وأوضحت الهيئة، أنه بعدما شهدت العديد من محافظات الدلتا والصعيد وسيناء حتى العاصمة القاهرة أمطارًا متفاوتة الشدة وصلت إلى حد الغزارة، وتساقط حبات البرد خلال اليومين الماضيين إثر حالة عدم استقرار في الأحوال الجوية.

حالة الطقس

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض الرؤية الأفقية علي أسوان الي 100متر مع نشاط الرياح وإثارة الرمال حيث انخفضت أمس، أما عن اليوم وصلت العواصف الرملية إلى العين السخنة وبني سويف والعديد من المحافظات الأخرى.

أما عن درجات الحرارة، سادت أجواء شديدة البرودة، إذ سجلت محطات الرصد الجوى التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية على القاهرة 15 درجة والإسكندرية 18 درجة و الغردقه 21 درجة و كاترين 11 درجة.

موعد تحسن الطقس

أوضحت الأرصاد الجوية، أنه بداية من الغد؛ يسود تحسن كامل في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، مع انحصار فرص سقوط الأمطار التي تكون خفيفة على شمال سيناء، كما تظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية وهو أول معالم الاستقرار الجوي.

حالة الطقس في 72 ساعة

يُقدم 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس على مدار اليوم وحتى 72 ساعة مقبلة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم المواطنين، وخدمات الطقس في موقعك. إذ يهتم المواطنين بمعرفة أخبار الطقس قبل الخروج من المنزل.

حالة الطقس الأحد 20 فبراير 2022

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 21 فبراير والثلاثاء 22 فبراير 2022

حدوث شبورة مائية من الساعة الرابعة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً