اعلان

مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار الحلقة 2.. مفاجأة في انتظار مازو وتشرد عائلة وسيم

مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار
مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار

تزداد مؤشرات البحث عن مسلسل اللعبة الجزء 3، بعد أن بدء موسم اللعب مع الكبار يوم الجمعة، وتصدر مسلسل اللعبة الجزء 3 الحلقة 2 قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث جوجل.

وتأتي مشاهدة مسلسل اللعبة الجزء الثالث اللعب مع الكبار الحلقة 2، مقصد قطاع عريض من المتابعين خاصة بعد تصاعد الأحداث في الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة اللعب مع الكبار.

مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار مسلسل اللعبة اللعب مع الكبار الحلقة 2

مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار الحلقة 2

وتدور أحداث مسلسل اللعبة الجزء 3 الحلقة الثانية، في إطار درامي كوميدي بدأ مازوا ووسيم في اللعب مع الكبار، والتي تطلبت إيجاد عائلاتهم.

وبدأت أحداث مسلسل اللعبة اللعب مع الكبار الحلقة 2، بخروج مازو ووسم من السجن، ليبدأ اللعبة في مرحلة اللعب مع الكبار، ويحاول مازو استعادة أمواله من سعدون وشيماء، وشويكار، بعد أن قاموا بالاستيلاء على أمواله.

ويحاول وسيم إيجاد أبنائه وزوجته ليجده عامل بورشة تصليح سيارات وابنته تعمل كخادمة، وزوجته تعمل راقصة في نادي ليلي وتسمي نورا جنزير ويحاول لم شملهم واستعادتهم وتعويضهم.

مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول مازو ووسيم الذين يدخلوا في منافسة منذ صغرهم في شكل مباراة مستمرة، حتى يظهر شخص غامض يحثهم على التنافس بشكل أوسع.

وتُجدر الإشارة إلى أن مسلسل اللعبة اللعب مع الكبار، ثالث موسم من مسلسل اللعبة بعد أن حقق الجزأين الأولين اللعبة، والجزء الثاني مسلسل اللعبة ليفل الوحش، وحققوا نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية.

فيما يستمر نجاح مسلسل اللعبة اللعب مع الكبار، بتحقيق النجاح ويشيد المتابعين به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنهال التعليقات الإيجابية على أحداث اللعبة، أداء الممثلين، منذ إذاعة أولى حلقات مسلسل اللعبة اللعب مع الكبار عبر منصة شاهد الإلكترونية Shahid VIP.

مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار مسلسل اللعبة الجزء 3 اللعب مع الكبار

مسلسل اللعبة الجزء 3 الحلقة الثانية

مسلسل اللعبة الجزء 3 اللعب مع الكبار بطولة باقة متميزة من نجوم الفن، هشام، وشيكو، و رانيا يوسف، ومي كساب، محمد ثروت، ميرنا جميل، أحمد فتحي، من تأليف فادي أبو السعود وأحمد والي، إخراج معتز التوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة