اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. أتربة وأمطار ورياح

تعرف على تفاصيل الحالة الجوية في مصر خلال 72 ساعة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس في 72 ساعة مُقبلة، وخريطة الطقس المتوقعة على مدار الأسبوع المقبل، موضحة مواعيد التقلبات الجوية، وأماكن سقوط الأمطار في القاهرة وباقي المحافظات.

حالة الطقس في 72 ساعة في مصر نستعرضها بالتفصيل، ضمن خدماتنا اليومية، والتي تهم القراء والمواطن في مصر، حيث يهتم الأشخاص بالبحث عن خدمات الطقس وحالة الطقس في موقعك. قبل الخروج من المنزل، ومعرفة أحوال الطقس في فترات النهار والظهيرة والليل، لأخذ الاحتياطات اللازمة. وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.

حالة الطقس غدا

تشهد حالة الطقس غدا الثلاثاء طقسا مائلا للدفء، مع حدوث أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد. طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل دافئ على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس الثلاثاء 21 فبراير 2022

يشهد طقس غدا الثلاثاء حدوث شبورة مائية من الساعة الرابعة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأربعاء 23 فبراير 2022

يشهد طقس الأربعاء أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات.

حالة الطقس الخميس 24 فبراير 2022

يشهد طقس الخميس حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. بالإضافة إلى حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

درجات الحرارة

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة التي تسجلها القاهرة غدا والوجه البحري والصعيد وسيناء كما يلي:

- القاهرة والوجه البحري 22 العظمى - 12 الصغرى.

- السواحل الشمالية 21 العظمى- 12 الصغرى.

- جنوب سيناء 25 العظمى - 15 الصغرى.

- شمال الصعيد 23 للعظمى - 8 للصغرى.

- جنوب الصعيد 27 العظمى - 12 للصغرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027