اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. أجواء باردة تزيد شدتها منتصف الأسبوع

تعرف على حالة الطقس في 72 ساعة مقبلة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع حالة الطقس اليوم في مصر والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة، وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارا من الثلاثاء 22 مارس 2022 يحدث انخفاض جديد في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، بقيم تتراوح من (1 :2) درجة مئوية وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد بقيم تتراوح من (2:4) درجة مئوية.

حالة الطقس في 72 ساعة

أما عن حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 21 مارس 2022 إلى السبت 26 مارس 2022، فمن المتوقع أن يسود خلالها طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه االبحري بارد على السواحل الشمالية دافئ على شمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للبرودة على جنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس الإثنين 21 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 22 مارس 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس من الأربعاء 23 مارس إلى الجمعة 25 مارس 2022:

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء

ويهتم 'أهل مصر' برصد أخبار الطقس، وتطورات الحالة الجوية على العاصمة وكافة أرجاء البلاد، وطقس الأسبوع المقبل كاملا، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا والتي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يهتم الأشخاص بالبحث عن خدمات الطقس والطقس في موقعك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل