اعلان

سعر الذهب اليوم 9 مساءً .. انخفاض 5 جنيهات في عياري 21 و24

تعرف على سعر الذهب اليوم الخميس في مصر

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

انخفض سعر الذهب اليوم في مصر خلال التعاملات المسائية، بقيمة 5 جنيهات، بعد أن استقر خلال تعاملات أمس الأربعاء. وفقا لآخر تحديثات الصاغة في مصر.

ويتابع 'أهل مصر' تطورات حركة الذهب لحظة بلحظة في السوق المحلي والعالمي، وتأثير الحرب الروسية الأوكرانية على سعر المعادن عالميا، ولا سيما خفض قيمة الجنيه مقابل الدولار والتي تسببت في غلاء الأسعار بشكل عام في مصر.

سعر الذهب اليوم

شهد سعر الذهب اليوم خلال تعاملات الساعة التاسعة مساءً، انخفاض ملموس بقيمة خميس جنيهات، بعد أن تهاوى خلال الساعات الماضية، وارتفع في التعاملات الصباحية، كما يشهد السوق المصري المحلي للذهب تضخم، وزيادة حجم المعروض في السوق عن الذهب التي شراءه والمطلوب بمحلات الصاغة.

عاود سعر الذهب اليوم في مصر إلى الانخفاض لليوم الثاني على التوالي، حيث يواجه سعر الذهب اضطراب في حركته منذ إعلان الحرب الروسية الأوكرانية. والتي سببت في قفزة أسعار المعادن والمواد الخام، خلال الآونة الأخيرة، ولا سيما في السوق المحلي. أما سعر الذهب عالميا، تم صعوده إلى نحو 1935 دولارا للأوقية، بزيادة قدرها 0.71%، في الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

سعر الجنيه الذهب

استقر سعر الجنيه الذهب عند 7880 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.

أسعار الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب عيار 14 عند 653.25 جنيها للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 نحو 840 جنيها للجرام.

ووصل سعر الذهب عيار 21 إلى 980 جنيها للجرام.

وبلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 1120 جنيها للجرام.

وتواصل 'أهل مصر' متابعة سعر الذهب اليوم في مصر أول بأول ضمن خدماتنا اليومية، التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي