اعلان

ملف سري الحلقة 5 | لا محبة إلا بعد عداوة.. أول حوار بين ابنة المالكي والمستشار يحيي

مسلسل ملف سري الحلقة 5
مسلسل ملف سري الحلقة 5

نتابع أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 5 بطولة النجم هاني سلامة وعائشة بن أحمد، ونضال الشافعي، وإدوارد، والتي تكشف مجموعة من القضايا المهمة، خاصةً غسيل الأموال والانفلات الأمني في عام 2013.

وترصد مسلسل ملف سري قصة قضية غسيل الأموال الشهيرة، والتي تورّط فيها عائلة المالكي منذ 9 سنوات، كاشفة أساليب الكسب غير المشروعة لعدد من الأسماء ممكن سلكوا طريق الفوضى الخلاقة. وتعتبر مسلسل ملف سري الحلقة 5 من أهم الأعمال الدرامية الموسم الحالي رمضان 2022، كا يهتم جمهور النجم هاني سلامة بمتابعة أحدث أعماله كل عام.

مسلسل ملف سري الحلقة 5

- بعد المواجهة في فيلا المالكي التي شهدت مقتل شريف المالكي خطيب عائشة بن أحمد 'مريم' وأيضا مقتل رحمة حسن 'نور' خطيبة هاني سلامة.

- في محاولات 'المالكي' قتل عائشة بن أحمد ابنة غريمه 'هارون' يقوم هاني سلامة 'المستشار يحيي' بإنقاذها من وابل الرصاص.

- بعد إنقاذ 'يحيي' لـ 'مريم' يدور بينهما أول نقاش بعد حالة الكره والنفور التي أدمرها المستشار يحيي لأفراد عائلة المالكي خاصةً وأنه سبق وطردها من مكتبه وأمر بحبسها 24 ساعة بعد تنحيه عن القضية التي تحمّس لها بشدة، إلا أن مواجهة نضال الشافعي وهو شقيقه المحامي له في المحكمة بكونه دفاع الخصم، دفعه إلى التنحي عنوة.

مسلسل ملف سري الحلقة 5مسلسل ملف سري الحلقة 5

مسلسل ملف سري الحلقة 5 .. انهيار المالكي على جئة نجله "شريف"

ينهار ماجد المصري 'المالكي' أمام جثة نجله 'شريف' إلا أنه يصمم أخذ الجثة إلى خزينة الأموال ليفتحا ببصمة يد نجله، لكنه يفشل ويعيد الجثة مرة أخرى. ليكتشف بعدها سرقة الخزينة من كل الأموال. ويسقط من شدة الصدمة. ويتم عرض مسلسل ملف سري الحلقة 5 على على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل ملف سري الحلقة 5مسلسل ملف سري الحلقة 5

يتم إعادة حلقة مسلسل ملف سري الحلقة 5 في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرا، وأيضا يتم عرض مسلسل ملف سري على قناة cbc العامة، الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة صباحا وثلاثة وخمس وأربعون دقيقة مساء اليوم الذي يليه.

مسلسل ملف سري الحلقة 5مسلسل ملف سري الحلقة 5

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة