اعلان

أحداث الحلقة الأولى مسلسل ملف سري .. ترصد قضية غسيل الأموال الشهيرة المتورط فيها «المالكي»

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

نرصد أحداث الحلقة الأولى مسلسل ملف سري رمضان 2022، بطولة الفنان هاني سلامة والتي تدور حول قضية غسيل الأموال الشهيرة التي حدثت فى مصر، واتهمت فيها عائلة المالكي.

وخلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ملف سري، يتهرب شريف المالكي الذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي من أسئلة الصحفيين والإعلاميين حول أزمة عائلته تاركًا الموضوع للقضاء المصري ونزاهته.

أحداث الحلقة الأولى مسلسل ملف سري.. تهيؤات يحيي

يُجسد الفنان هاني سلامة في أحداث الحلقة الأولى مسلسل ملف سري شخصية 'المستشار يحيي' الذي تهاجمه تهيؤات سريعة بسبب القضايا التي يحكم فيها، حيث يتهيأ له أن هناك من يحاول خطف ابنته مليكة. وتدور أحداث مسلسل ملف سري الحلقة الأولى حول استقبال ليل المصري الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز لعائشة بن أحمد التي تصل إلى مصر.

ملخص أحداث الحلقة الأولى مسلسل ملف سري حلقة 1

- تصل عائشة بن أحمد إلى مصر ويستقبلها ليل المصري الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبدالعزيز.

- تراوض هاني سلامة 'المستشار يحيي' أحلام سريعة وتهيؤات بسبب القضايا التي يترافع عنها.

- يحلم 'يحيي' بمحاولة بعض الأشخاص باختطاف ابنته مليكة.

- يتعرض المستشار يحيي لتهديدات من قبل أحد الأشخاص.

- مع نهاية الحلقة يحدث تشابك بين يحيي وهؤلاء الأشخاص بالأيدي للدفاع عن النفس ويقوم بإبلاغ الشرطة عنه وتلقي القبض عليه ثم تتعرض سيارته للانفجار.

- عرضت الحلقة قضية غسيل الأموال الشهيرة.

- المستشار يحيى عز الدين يحارب الفساد طوال أحداث العمل وهو القاضي المعروف عنه النزاهة والعدالة والتصدي لعمليات الفساد.

- تعرض عليه عائلة المالكي مبالغ مالية وابتزازه بكل الطرق ولكنه يقف أمامهم سدا منيعا، حتى تم قتل أحد أفراد العائلة خارج مصر، مما قرر أن يقضي على فرد في العائلة الفاسدة.

وتعرض مسلسل ملف سري عمليات السرقة والنهب والفساد من رجال الأعمال التي تقع تحت اسم عائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة.

مسلسل ملف سري

مسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، صبا الرافعي، كارولين عزمي، إيمان سلامة ، دنيا عبد العزيز، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً