مسلسل ملف سري حلقة 2 .. هاني سلامة يتنحّى عن الحكم في قضية غسيل الأموال الشهيرة

مسلسل ملف سري الحلقة الثانية
مسلسل ملف سري الحلقة الثانية

نستعرض تفاصيل مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة.

وتعتبر مسلسل ملف سري من أهم الأعمال الدرامية التي تُعرض على الشاشة خلال الموسم الرمضاني الحالي 2022، ويبحث جمهور النجم هاني سلامة عن مسلسل ملف سري وهي أحدث أعماله التي تُعرض الموسم الجاري. وخلال التقرير نستعرض في نقاط أحداث مسلسل ملف سري الحلقة الثانية.

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 2

- فوجئ هاني سلامة 'المستشار يحيي' أن أخوه شاكر 'نضال الشافعي' هو محامي عائلة المالكي المقرر أن يحكم ضدها وذلك داخل قاعة المحكمة.

- يتنحى 'المستشار يحيي' عن الحكم في قضية الفساد ضد عائلة المالكي المتهم الحقيقي في قضية الآثار الشهيرة.

- يقوم المستشار يحيي مُضطرا بتحويل القضية إلى جنايات القاهرة ليذهب إلى حجرته منزعجا.

- بعد انتهاء الجلسة ذهب عائشة بن أحمد إبنة 'المالكي' المتهم في قضية غسيل الأموال إلى حجرة هاني سلامة لتتحدث معه منفردة.

- بمجرد أن عرفته بنفسها وبعد أن ذكرت كونها ابنة المالكي طردها خارج الحجرة وأمر بالقبض عليها وحبسها لمدة 24 ساعة.

مسلسل ملف سري الحلقة الثانية

استعرضت الحلقة الثانية من مسلسل ملف سري لهاني سلامة، المواجهة بين المستشار وأخوه المحامي الذي يترافع للدفاع أمامه عن قضية غسيل الأموال المتورط فيها عائلة المالكي، حتى يتنحى ويأمر بحبس إبته دون سماع أي أقوال منها. حيث تعود عائشة بن أحمد من السفر من أجل الزواج من خطيبها شريف 'محمود حجازي'، لتجد عائلتها متورطة في قضية غسيل أموال شهيرة، لكنها لم تهرب وتحاول الوقوف بجوار عائلتها.

مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة وعائشة بن أحمد، ونضال الشافعي وماجد المصري وميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً