دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان 2022.. تحروا ليلة القدر

دعاء رمضان
دعاء رمضان

يزداد البحث عن دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان 2022، حيث أننا نعيش في أيام العتق من النيران، وفيها ليلة خير من ألف شهر كما أخبر القران الكريم، وهي ليلة القدر ينظر الله فيها إلي العباد ويستجيب دعاء كل متضرع.

دعاء 21 رمضان 2022

جاء دعاء 21 رمضان كالتالي:

- اللهمّ اجعلنا من الّذين فتحوا باب الصّبر، وأردفوا خنادق الجزع، وجازوا شديد العقاب، وعبروا جسر الهوى. اللهمّ لا تشمت أعدائي بدائي، واجعل القرآن العظيم شفائي ودوائي، فأنا العليل وأنت المداوي، أنت ثقتي و رجائي، واجعل حسن ظنّي بك شفائي، يارب العالمين.

دعاء اليوم الحادي والعشرين من رمضان

كما يمكن مناجاة الله بـ دعاء الحادي والعشرين من رمضان التالي:

- اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْنى فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْنى فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ.

- اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ إليك، وزَحْزِحْنى فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ اَللّهُمَّ أعِنّى على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِى المُضِلّينَ.

أدعية 21 رمضان

ومن أدعية رمضان :

- اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين، تائبين اللهم ارحم تضرعنا بين يديك وقوّمنا إذا اعوججنا وادعنّا اذا استقمنا وكن لنا ولا تكن علينا.

- اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الاجابه يا من إذا سأله المضطر اجاب يامن يقول للشيء كن فيكون، اللهم لا تردنا خائبين وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين.

- اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا الى يوم الدين برحمتك يا أرحم الرحمين، ياغفور يارحيم.

WhatsApp
Telegram