اعلان

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5.. محمد الكيلاني يستعيد الذاكرة

 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5
مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5

يحظى مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5، اهتمام بحث قطاع عريض من محبي الدراما، الذين يحرصون على متابعة حلقاته باستمرار.

وتحمل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الآنسة فرح الجزء 5، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد عودة طارق، وبعد أن فقد الذاكرة، الأمر الذي سبب صدمة قوية ل فرح.

ويستعرض 'أهل مصر'، أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5، مواعيد عرضه، وتردد قناة mbc 4 الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع، لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5

تشهد أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5، العديد من الأحداث الصادمة، والمفاجآت الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث، رأسًا على عقب.

حيث تحمل أحداث مسلسل الآنسة فرح، محاولة فرح، والتي تجسد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، مساعدة طارق، والذي يلعب دوره الفنان محمد الكيلاني، على استعادة ذاكرته، لكنها تخفق في الأمر، وتصاب باليأس، ليقرر طارق الانفصال عنها، والعودة إلى السويس.

وعندما يذهب طارق إلى فرح ليخبرها قرارها، يقوم فريد بكسر زهرية زجاجية، أثناء لعبه بالكرة، الأمر الذي يمكن طارق من استعادة الذاكرة.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5 مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

تعد مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس، محل تساؤل قطاع عريض من الأشخاص، حيث تعرض من الأحد إلى الخميس، عبر شاشة قناة mbc4، في تمام التاسعة مساًء بتوقيت مكة المكرمة ، والثامنة بتوقيت القاهرة، لكن يذاع العرض الأول من الحلقة قبلها بيوم على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل الآنسة فرح وتردد قناة mbc4 الناقلة له

تردد قناة MBC 4 الجديد 11938

الاستقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5

مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الحلقة 5، يقوم ببطولتها باقة من نجوم الفن المصري أبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، على الطيب، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي