المشرف العام على التحرير داليا عماد

حالة الطقس غدًا.. ظواهر متوقعة على القاهرة ووجه بحري

أهل مصر
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة، على جميع أنحاء البلاد، القاهرة والوجه البحري والصعيد وسيناء، وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقّع خُبراء الأرصاد الجوية، حلول طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدا

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا إلى حدوث ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من "2:3" درجة مئوية. تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.

حالة الطقس غداحالة الطقس غدا

الطقس غدا على القاهرة

تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري أجواء حارة نهارا ومعتدلة ليلا وفي الصباح الباكر مع سطوع الشمس. أما السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية ووسط سيناء. تشهد أجواءً حارة خلال فترات النهار ومعتدلة خلال الليل مع هبوب نشاط للرياح واعتدالها فترات الليل وفي الصباح الباكر وسط الغيوم.

أما شمال الصعيد وجنوب الصعيد تشهد أجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء مع اعتدال نسبي في الجو خلال فترة النهار. وسط أجواء مشمسة.

درجات الحرارة غدا

نستعرض خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة.

الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23 درجة.

مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 22 درجة.

سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة.

قنا العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة.

أسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.

عاجل
عاجل
تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي.. مصر ترسل مساعدات إغاثية عبر جسر جوى لجمهورية السودان