اعلان

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022 | قيمة الغرامة المستحقة

أهل مصر
فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022
فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

أتاحت المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022، بحيث يمكن الاستعلام عنها وسدادها منذ منتصف الشهر الماضي، قبل تطبيق الغرامة عن أشهر استهلاك أبريل ومايو ويونيو، عبر موقع الشركة، ويتم منح العملاء فترة سماح للسداد.

وحددت المصرية للاتصالات مواعيد سداد فاتورة التليفون الارضي، حيث يبدء من 15 يوليو حتى 15 أغسطس، ثم يحول الخط بعدها للاستقبال فقط.

فاتورة الأرضي

الاستعلام عن فاتورة الأرضي

يتم مطالعة فاتورة الأرضي عن طريق القيام بالخطوات التالية:

- تسجيل الدخول على رابط الشركة على شبكة الانترنت، عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــــــــــــا ).

ويمكن مطالعة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19777، ثم ابلاغ رقم التليفون، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة.

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا.

طرق سداد فاتورة الأرضي

يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الوسائل التالية:

- موقع الشركة على شبكة الإنترنت.

- مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات).

- ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي.

- خدمة سداد.

- خدمة Bee .

- خدمة خدماتي.

- خدمة أمان.

- خدمة ممكن.

- مصاري.

- مكاتب البريد.

- خدمة فودافون كاش .

- خدمة فوري.

فاتورة التليفون الأرضي

المصرية للاتصالات

وقعت المصرية للاتصالات WE، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، بروتوكول تعاون مع شركة "افرست للتطوير العمراني"، لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بمشروعاتها الإدارية والتجارية، وعلى رأسها مشروع Bureau 58 Business Park ومشروع ZIA.

وبموجب هذا البروتوكول، تقوم الشركة المصرية للاتصالات WE بتنفيذ البنية التحتية التكنولوجية لمشروع Bureau 58 Business Park ومشروع ZIA ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم شبكة إنترنت فائق السرعة وإمدادها إلي جميع الوحدات الإدارية والتجارية بالمشروعين لإتاحة كافة خدمات الاتصالات المتكاملة بما في ذلك خدمات التليفون الأرضي والإنترنت فائق السرعة، والبث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة.

فاتورة الأرضي

يذكر أن إيرادات وحدات أعمال المؤسسات شهدت نموًا بنسبة 13% مقارنة عن نفس الفترة من العام السابق، مدفوعًا بشكل رئيسي بالزيادة في الإيرادات الأخرى في ضوء ارتفاع إيرادات خدمات حلول تكنولوجيا المعلومات، بنسبة قدرها 42% عن نفس الفترة من العام السابق.

وحققت وحدة أعمال المشغلين نموًا بنسبة 15% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، والناتج عن الزيادة في إيرادات البنية التحتية والتي حققت نسبة نمو قدرها 14% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، نظرًا للطلب المتزايد على مشغلي الاتصالات الآخرين على خدمات البيانات.

إقرأ أيضاً