اعلان

الطقس غدا.. سحب منخفضة على القاهرة تُلطف أجواء آخر يوم في أغسطس (بالدرجات)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار اليوم، والظواهر الجوية المفاجئة، على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وخلال التقرير التالي نستعرض تطورات حالة الطقس غدا حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، انخفاض تدريجي في الحرارة، على القاهرة تحد من حالة الطقس الحارة التي شهدتها شهر أغسطس والخانقة في فترات النهار مع استمرار الرطوبة حتى ساعات الليل.

الطقس غدا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا تكوّن شبورة مائية خليفة في الصباح الباكر حتي الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدًا .. من المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والتي تُساعد على تلطيف الأجواء، مع ارتفاع نسبة الرطوبة نهارا، ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2: 3) درجة منوية تنشط.

وخلال فترات الليل، تنشط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

حالة الطقس

الطقس غدا وفي 72 ساعة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 31 أغسطس 2022 إلى الاثنين 5 سبتمبر 2022، حدوث طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وبشأن الطقس غدا يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، حدوث طقس معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدا

الطقس غدا ودرجات الحرارة

نستعرض درجات الحرارة العظمى المتوقعة والمحسوسة في الظل كما نشرتها الأرصاد الجوية كالتالي:

القاهرة والوجه البحرى العظمى 34 -المحسوسة 36

السواحل الشمالية العظمى 30-المحسوسة 33

جنوب سيناء العظمى 40-المحسوسة 42

شمال الصعيد العظمى 38-المحسوسة 40

جنوب الصعيد العظمى 43-المحسوسة 44

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً