اعلان

أسعار الذهب الآن ترتفع 10 جنيهات في نهاية التعاملات (قائمة بالأعيرة)

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب في مصر ارتفاعا في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 30 أغسطس، حيث ارتفع سعر الذهب عيار 21 حوالي 10 جنيهات مقارنة بتعاملات أمس الإثنين، مُسجلا 1095 جنيها للجرام.

وخلال التقرير نرصد آخر نطورات حركة أسعار الذهب اليوم، وما آلت إليه أسعار الخام الأصفر محليا وعالميا، وفقا لآخر تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

أسعار الذهب

ترتفع أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار التي تواصلها داخل السوق المحلي المصري، حيث شهد سعر الذهب عيار 21 حالة من عدم الاستقرار قبل أسبوع، ليشهد ارتفاع مفاجئ في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس. ويحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

الذهب

قائمة أسعار الذهب الآن

خلال السطور التالية نستعرض قائمة بأسعار الذهب كما يلي:

- أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1251.5 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1095 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 938.5 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 730 جنيها.

تُجدر الإشارة إلى أن سعر الجنيه الذهب بلغ اليوم حوالي 8760 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1724 دولار. ويواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عيار 21

تشهد أسعار الذهب في مصر حالة من الصعود والهبوط، وارتفع سعر الذهب عيار 21 حوالي 1095 جنيها، مرتفعا عن تعاملات صباح اليوم بحوالي 5 جنيها، حيث سجلت أسعار الذهب في مستهل تعاملات اليوم 1090 جنيها للجرام.

ومقارنة بتعاملات أمس الإثنين ارتفعت أسعار الذهب 10 جنيهات، حيث سجل سعر الذهب أمس 1085 جنيها. وشهدت أسعار الذهب خلال منتصف أغسطس قفزة كبيرة، وارتفع قيمة سعر جرام الذهب لكل عيار.

وتشهد أسعار الذهب ارتفاعا بعد حالة الركود التي شهدتها خلال الأسبوع الأخير من أغسطس. جاء ذلك تزامنا مع تسجيل الدولار الأمريكى ارتفاعا في البنك المركزى المصرى خلال تعاملات أمس الأحد.

أسعار الذهب في مصر

ارتفعت أسعار الذهب في تعاملات اليوم الأحد المسائية. وسجل الذهب عيار 21 حوالي 1090 ليرتفع عن تعاملات اليوم الصباحية، وتعاملات أمس. وققز سعر الذهب بشكل ملحوظ وسجل عيار 21 حوالي 1090 جنيها للجرام. بعد أن كان يسجل 1055 جنيها. وذلك بعد منتصف أغسطس. ليسجل زيادة قدرها 40 جنيها.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

يتابع 'أهل مصر' خدمة أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة في السوق المحلي المصري، مع ارتفاع معدلات البحث عنه، حيث يُمكن للراغبين في معرفة آخر أسعار الذهب متابعة خدمة الذهب اليوم على مدار الساعة عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram