اعلان

تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية 2022 .. "أقل 10% من الجامعات الحكومية"

أهل مصر
تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية
تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية

يتصدّر تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية اهتمام طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي، والمُقبل على العام الجامعي الجديد 2023.

وازداد مُعدل البحث عن تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية 2022 من قِبل طلبة وطالبات المرحلة الثانوية دفعة العام 2022، ممن لا يحالفه الحظ في الالتحاق بتنسيق الكليات 2022 للجامعات العامة، حيث تعتبر الجامعات الأهلية، بديلا جديدا للطلاب الذي لا يريدون الانضمام للخاص، إذ ترعى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجامعات الأهلية في مصر.

تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية

يحرص أهالي طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة، على البحث عن تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية 2022. وتُتيح الجامعات الأهلية الجديدة المُنبثقة عن الجامعات الحكومية، فرص للطلاب الالتحاق بها، ممن لم يجدوا في الجامعات الأخرى، حيث جاء تنسيق كلية الهندسة بمختلف الجامعات الأهلية 2022 بحد أدنى 292 درجة بنسبة 71.22%.

وانتهت إجراءات قبول 14 ألف طالبًا بمكتب التنسيق، وذلك في كافة الجامعات الأهلية الجديدة "12 جامعة أهلية" بمختلف التخصصات العلمية المختلفة.

تنسيق الجامعات الأهلية

تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية 2022

يستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية، نسب القبول في الجامعات الأهلية على مستوى الكليات، ومنها تنسيق كلية الهندسة بالجامعات، تنسيق كليات الطب بالجامعات الأهلية والكليات الأخرى التي يرغب الطلاب في دخولها سنويًا ولم يُتاح لهم أماكن في الجامعات الحكومية.

نتائج تنسيق الجامعات الأهلية الجديدة 2022 .. للشعبة الهندسية "هندسة وحاسبات ومعلومات"

الهندسة: 71.22%.

الحاسبات والمعلومات: 78.05%.

كلية الطب 87.80%.

طب الأسنان: 87.32%.

العلاج الطبيعي: 86.83%.

الصيدلة: 86.10%.

العلوم: 82.44%.

العلوم الصحية التطبيقية: 82.44%.

التكنولوجيا الحيوية: 81.95%.

الألسن: 78.54%.

التمريض: 78.29%.

الإعلام: 76.83%.

تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية

ويزداد بحث الطلاب عن الكلمات التالية: تنسيق الجامعات الأهلية 2022 تنسيق الجامعات الاهلية 2022 الجامعات الأهلية تنسيق الجامعات الخاصة 2022 تنسيق الجامعات الأهلية تنسيق الجامعات 2022 رابط التقديم في الجامعات الأهلية تنسيق الجامعات الاهلية الجامعات الأهلية الدولية الجامعات الاهلية في مصرالجامعات الأهلية في مصر 2022 الجامعات الأهلية الجديدة الجامعات الأهلية مصاريف الجامعات الأهلية 2021 الجامعات الأهلية

تُجدر الإشارة إلى أن التنسيق قد انتهى بتحديد الحد الأدنى للشعبة الأدبية 264.5 درجة أي بنسبة 64.51% فأكثر بإجمالي عدد الطلاب 80063.

كما بلغ إجمالي عدد طلاب المرحلة الأولى بجميع الشعب 117758 طالبا. وأغلق موقع التنسيق الإلكتروني باب تسجيل وتعديل الرغبات أمام طلاب تنسيق الجامعات الأهلية أول أمس الثلاثاء كما تم إعلان النتيجة أمس الأربعاء الموافق 31 أغسطس.

تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية

تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية

مازال البحث متواصل عن تنسيق كليات الهندسة بالجامعات الأهلية، ونتابع لحظة بلحظة تنسيق الكليات بالجامعات الأهلية والخاصة والحكومية، بعد مرحلة تسجيل الرغبات، ويمكنك متابعة خدماتنا التعليمية اليومية لطلاب الشهادة الثانوية العامة من هنـــــا.

ويواصل "أهل مصر" تقديم خدماته اليومية التي تهم قطاع عريض من الطلاب في مصر في مختلف المراحل التعليمية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم