اعلان

أسعار الذهب تهبط 5 جنيهات في ختام تعاملات اليوم الخميس .. (قائمة بالأعيرة)

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

ننشر آخر أسعار الذهب في ختام التعاملات المسائية اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022. حيث يشهد الذهب حالة من الارتفاع والانخفاض المتواصل داخل السوق المحلي المصري.

وسجلت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية، انخفاض بقيمة 5 جنيهات، مقارنة بمستهل التعاملات اليوم الخميس، وذلك بعد ارتفاع الذهب 15 جنيها لعيار 21، والذي سجل 1105 جنيه للجرام. ليسجل الآن 1100 جنيه.

وخلال التقرير نستعرض تطورات حركة أسعار الذهب اليوم، في مصر محليا وعالميا، حسب آخر تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

سعر الذهب الآن

انخفضت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية، بمقدار طفيف، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار التي تواصلها داخل السوق المحلي المصري، حيث شهد سعر الذهب عيار 21 حالة من عدم الاستقرار قبل أسبوع.

وسجل سعر الذهب عيار 21 الآن 1100 جنيها في الصاغة، بعد ارتفاعه المفاجئ صباحا، ويحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نستعرض خلال السطور التالية قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي :

- أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1257.25 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1100 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 942.75 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 733.25 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8800 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1697 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

الذهب

أسعار الذهب عيار 21

انخفض سعر الذهب عيار 21 إلى 1100 جنيها، منخفضا عن تعاملات صباح اليوم بحوالي 5 جنيهات، إذ سجلت أسعار الذهب في مستهل تعاملات اليوم 1105 جنيه للجرام.

وارتفعت أسعار الذهب 15 جنيها في صباح اليوم مقارنة بتعاملات الثلاثاء الماضي، والذي سجل سعر الذهب فيها 1095جنيها. وشهدت أسعار الذهب خلال منتصف أغسطس قفزة كبيرة، وارتفع قيمة سعر جرام الذهب لكل عيار. كما تشهد أسعار الذهب ارتفاعا بعد حالة الركود التي شهدتها خلال الأسبوع الأخير من أغسطس. جاء ذلك تزامنا مع تسجيل الدولار الأمريكى ارتفاعا في البنك المركزى المصرى خلال تعاملات أمس الثلاثاء.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

يواصل "أهل مصر" متابعته لخدمة أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة في السوق المحلي المصري، مع ارتفاع معدلات البحث عنه، حيث يُمكن للراغبين في معرفة آخر أسعار الذهب متابعة خدمة الذهب اليوم على مدار الساعة عبر موقعنا (من هنـــــــا).

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كرواتيا تُقصي اليابان بركلات الترجيح وتتأهل لـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022