اعلان

إشارة قوية | تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 على الأقمار الصناعية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

يواصل مئات الآلاف من الأشخاص البحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 نايل سات، عرب سات، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة محتوى القناة المميز، والفريد من نوعه، والذي لاقى نجاح كبير، ونسب مشاهدة عالية.

ويزداد البحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022، حيث يرغب عشاق الأفلام الوثائقية، والبرامج الخاصة بالطبيعة، والآثار، في مصر، والوطن العربي، في تحديث التردد الخاص بها، ومتابعة محتواها المميز.

ويوضح 'أهل مصر'، تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022 على النايل سات، والعرب سات، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

يتصدر تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 نايل سات، اهتمام الملايين من المواطنين، في مصر، وكافة أنحاء الوطن العربين حيث تلقى القناة نجاح واسع على كافة المستويات، خاصة لعرضها محتوى مميز، ملئ بالإثارة والمغامرة.

حيث ارتفعت مؤشرات البحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022، رغبة من متابعي القناة على استئناف مشاهدة أعمالها المميزة، والتي نالت إعجابهم منذ انطلاقها عام 2009.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022

يعد تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022، موضع بحث قطاع عريض من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، لحرص الكثير من الأشخاص على متابعة البرامج المميزة المعروضة على شاستها، خاصة بعد إعلان إدارة القناة عن تغيير التردد الخاص بها، وانطلاق البحث عن إشارة التردد الجديد.

وتعرض قناة ناشيونال جيوغرافيك العديد من البرامج المميزة كـ برنامج كنوز روما المفقودة، الذي يعرض كل خميس، وبرنامج تحقيقات الكوارث الجوية، برنامج التجارة غير المشروعة مع ماريانا فان زيلر، وغيرها من البرامج التي تتناول العديد من الجوانب التي تهم الملايين من المواطنين في العالم.

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، من القنوات التي تحظى بنسب مشاهدة عالية، حيث تعرض العديد من البرامج التليفزيونية الخاصة بالحياة البرية، والعلوم والتكنولوجيا، والهندسة، والسفر، والثقافة، والتاريخ.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 نايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 11411

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 30000

معامل تصحيح الخطأ 3/4

القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك HD الجديد 2022

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 11804

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

القمر الصناعي العرب سات

WhatsApp
Telegram