مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9.. مواعيد العرض والإعادة وتردد قنوات ON الناقلة له

مسلسل طير بينا يا قلبي
مسلسل طير بينا يا قلبي

يتصدر مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9، اهتمامات مئات الآلاف من عشاق الدراما، في مصر، والوطن العربي، حيث يحرص الكثير على متابعة أحداثه باستمرار، خاصة في ظل التصاعد الكبير الذي شهدته الحلقات السابقة.

حيث جذب مسلسل طير بينا يا قلبي، أنظار العديد من المتابعين، حيث يدور في إطار اجتماعي كوميدي، مستعرضًا العديد من المشكلات الاجتماعية، التي تواجه المجتمع، خاصة في التعليم.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9، وتردد قنوات ON الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9، من قبل متابعي العمل الدرامي الذي حقق نجاح كبير، وأشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق العديد من التعليقات الإيجابية،

حيث تدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، حول قيام إحدى العائلات الثرية بإنشاء مدرسة إنترناشونال، مستعرضين العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية، موضحين الفرق بين المدارس الانترناشونال، والحكومية.

مسلسل طير بينا يا قلبي مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9

تواصل أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9 اشتعالها، وذلك تفاقم المشكلة، وإغلاق المدرسة، وذلك بعد لمياء، ومسعود على الإضرار بالمدرسة، والتي تؤثر سلبًا على المدارس الخاصة بهم.

وتشهد أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل طير بينا يا قلبي، محاولة دلال، وفيروز مقابلة وزير التربية والتعليم بفهم سبب إغلاق المدرسة.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9

ترتفع مؤشرات البحث عن مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9، حيث يرغب الكثير من متابعي الدراما، على التعرف على تطورات أحداث المسلسل الذي جذب انتباههم من انطلاق أولى حلقاته.

- مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على قناة أون e في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- تعرض قناة 'أون دراما ON DRAMA '، مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9، في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية، الساعة 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة أون دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يؤدي بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول جونسون