اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر بعد انهيار الأوقية عالميًا.. سعر عيار 21 بكام؟

 أسعار الذهب اليوم في مصر الآن
أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تواصل أسعار الذهب اليوم في مصر الآن ركودها لليوم الثاني على التوالي، على الرغم من عودة الأوقية للانخفاض في البورصة العالمية، متأثرة بارتفاع سعر الدولار، وقرارات الفيدرالي الأخيرة.

ويزداد بحث مئات الآلاف من المواطنين عن سعر الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 26 سبتمبر 2022، حيث يرغب الكثير من المواطنين خاصة المستثمرين في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

أسعار الذهب اليوم

يتابع مئات الآلاف من المواطنين البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغبوا في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق الملحية، والعالمية.

ويستقر سعر جرام الذهب الآن في مصر، عل الرغم من الخسائر الفادحة التي تلحق بالأوقية في البورصة العالمية، في أولى أيام تداولاتها الأسبوعية، لتصل إلى أقل مستوى خلال عامين.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يتابع الملايين من الأشخاص حركة المعدن الأصفر عن كثب، لاختيار أفضل الأوقات لشراء أو بيع الذهب.

ويستقر سعر الذهب اليوم في مصر على الانخفاض الذي سجله يوم السبت، ليسجل عيار 21 الآن 1130 جنيهًا مصريًا، وذلك بعد ارتفاعات بالغة خلال تعاملات الأسبوع الماضي، تحت ذريعة ارتفاع الطلب علىه.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1291.5 جنيه.

- في الشراء 1285.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1183.75 جنيه.

- في الشراء 1178.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1130 جنيه.

- في الشراء 1125 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم

- في البيع 968.5 جنيه.

- في الشراء 964.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9040 جنيهًا.

- في الشراء 9930 جنيهًا.

 أسعار الذهب اليوم في مصر الآنأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في الاستعلام عن حركة الأوقية في البورصة العالمية، والتي تتعرض لخسائر كبيرة، خاصة بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

حيث أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم الأمريكية، الأمر الذي دفع سعر الدولار الذي أخذ في الارتفاع عالميًا، فضلًا عن عوائد سندات الخزانة الأمريكية، التي حولت أنظار الكثير من المستثمرين عن الذهب والذي ليس له فوائد.

 أسعار الذهب اليوم في مصر الآنأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تكثر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، خاصة المستمرين الراغبين في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يعد أداة استثمار لآمنة، وملاذ آمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والتضخم.

وانهارت أسعار الذهب عالميًا، متأثرتًا على رفع سعر الفائدة، وسعر الدولار، لتسجل الأوقية في التعاملات الفورية 1628 دولار أمريكي، بينما تسجل في العقود الآجلة 1634 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً