اعلان

مبادرة أنا المعلم.. التفاصيل الكاملة عنها وآخر تصريحات وزير التربية والتعليم اليوم

أهل مصر
مبادرة أنا المعلم
مبادرة أنا المعلم

تتصدر مباردة أنا المعلم، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين في مصر، لاسيما المعلمين، خاصة بعد إعلان وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، عن مشروع أنا المعلم، والذي يتم الكشف عن تفاصيله أثناء الاحتفال بعيد المعلم.

وجاءت آخر تصريحات وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم والخاصة بـ مشروع أو مباردة أنا المعلم، مفاجأة سارة للمعلمين، والتي جاءت في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على توفير بيئة عمل صالحة للمعلمين.

ويوضح "أهل مصر" موعد انطلاق مبادرة أنا المعلم، وأبرز تصريحات وزير التربية والتعليم اليوم، والتي تعد موضع بحث قطاع عريض من المواطنين.

وزارة التربية والتعليم تطلق مباردة أنا المعلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن اطلاق مباردة أنا المعلم، حيث كشف وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، عن المبادرة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، مؤكدًا على أهمية توفير البيئة المناسبة لعمل المعلمين، والتي تسم بالاحترام والتقدير، وتضمن لهم أدا رسالتهم على أفضل وجه.

وأشار وزير التربية والتعليم الفني، أنه عن طريق مبادرة أنا المعلم، سوف يتم تقديم العديد من الخدمات للمعلمين، وتدريب 1000 معلم من المعلمين الشباب، على أن يتلقوا برامج تدريبي متميز، ليكونوا مديرين مدارس.

كما تتضمن مبادرة رئيس الجمهورية أنا المعلم، تكريم عدد من المعلمين المتميز، ذوي القصص الملهمة، وتبني خطة طموحة لإصلاح التعليم الأساسي.

مبادرة أنا المعلممبادرة أنا المعلم

موعد اطلاق مباردة أنا المعلم

أعلن وزير التربية والتعلم الفني، الدكتور رضا حجازي، موعد اطلاق مبادرة أنا المعلم، على أن تنطلق في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وأشار وزير التربية والتعليم، في المؤتمر المنعقد اليوم، الخميس، وجود حوافز مادية للمعلمين، والتي تتضمن بطاقة لكل معلم، تتيح له العديد من الخصومات، كما تُتيح صرف المرتب قبل موعد عند الحاجه لذلك.

ويزداد بحث المعلمين عن مبادرة أنا المعلم، مستخدمين العديد من العبارات البحثية كـ مفاجأة وزير التربية والتعليم اليوم 2022، آخر تصريحات وزير التربية والتعليم، مبادرة أنا المعلم، لقاء وزير التربية والتعليم اليوم، نظام التعليم الجديد.

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم اليوم

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم اليوم، أعلن الدكتور رضا حجازي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم، الخميس، العديد من التصريحات الهامة، ونستعرض أبرزها خلال السطور التالية:

- سوف تحتوي امتحانات الثانوية العامة 2023، على باركود على الغلاف بجانب اسم الطالب، وباركود على أوراق الامتحانات، حتى لا يدعي أحد أن هذه الورقة غير ورقة امتحانه الأساسية.

- سوق يتم تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة، على التابلت عن طريق أثنين من المعلمين.

- سوف يكون نماذج إجابات الثانوية العامة مرن يحتوي على كافة الإجابات والبدائل الخاصة بها.

- نظام الأوبن بوك، والبابل شيت مستمر.

- تصحيح امتحانات الثانوية العامة، سوف يكون إلكترونًا، ولا عودة للعنصر البشري.

- سوف يتم تخفيف مناهج الصف الرابع الابتدائي، والصف الخامس الابتدائي، بما يناسب مصالح الطلاب، والطالبات.

إقرأ أيضاً