اعلان

نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال .. "عبر بوابة الوظائف الحكومية"

نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال
نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال

نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال نستعرضها خلال التقرير التالي، نتيجة بحث الأشخاص الراغبين في الالتحاق بوظائف معلم رياض أطفال.

وظهرت نتيجة المسابقة التكميلية للتربية والتعليم بوظائف معلم رياض أطفال التابعة لوزارة التربية والتعليم، لشغل وظائف معلم مساعد رياض الأطفال، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عقد الامتحانات الشهر الماضي.

ويُمكن للأشخاص الراغبين في التقديم، متابعة نتيجة شروط المسابقة التكميلية للتربية والتعليم بوظائف معلم رياض أطفال، إذ أصبحت النتيجة متاحة عبر بوابة الوظائف الحكومية، حيث من المتوقع فتح باب التقديم مرة ثانية، لاتاحة الفرصة للأشخاص شغل عدد من الوظائف في مسابقة 30 ألف معلم، ووظائف معلم مساعد رياض الأطفال.

مسابقة التربية والتعليم معلم مساعد رياض الأطفال

من المرتقب أن تفتح وزارة التربية والتعليم التسجيل في المسابقة التكميلية لشغل 3197 وظيفة معلم مساعد رياض أطفال في 14 محافظة، وهي الوظائف التي لم تستكمل في المسابقة التي تم إعلان نتيجتها أمس.

ويتوقع أن يبدأ باب التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم التكميلية لوظائف معلم مساعد رياض الأطفال نهاية الأسبوع المقبل، وفقا لما أعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. ومن المُقرر أن يتم فتح باب التقديم في 14 محافظة، منها 6 محافظات لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة بجانب 8 محافظات أخرى لم يصل عدد الذين دخلوا الاختبار الإلكتروني ممن انطبقت عليهم الشروط لعدد الوظائف المطلوب شغلها.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال ... نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال

نذكر رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال حيث يتم عقد المسابقة التكميلية للتربية والتعليم في مناطق كلا من : لقاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس، والبحر الأحمر، بورسعيد.

وخلال السطور نستعرض رابط بوابة الوظائف الحكومية من هنـــــــا.

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وأعلنت نتيجة مسابقة 30 ألف معلم للمتقدمين لوظائف معلم مساعد رياض أطفال على موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنا، ويمكن الحصول عليها من خلال الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية : https://jobs.caoa.gov.eg/

- اختر الاستعلام

- ادخل الرقم القومي ورقم التقديم

- اضغط على كلمة 'استعلام'

نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال ... نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال

نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم رياض أطفال

أعلن جهاز التنظيم والإدارة للأشخاص الراغبين شروط تقدم للمسابقة لوظائف معلم مساعد رياض أطفال على موقع بوابة الوظائف الحكومية، حيث تقدّم عدد 45666 شخص، فيما انطبقت الشروط على 36215 متقدما، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني 34840 متقدما بنسبة 96.2%، اجتاز الاختبار الإلكتروني منهم 11990 متقدما في 27 محافظة.

ويمكن لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني لوظائف معلم مساعد رياض أطفال التقدم بتظلم على بوابة الوظائف الحكومية بدءا من اليوم الخميس 6 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك