اعلان

مسلسل أعمل ايه الحلقة 20.. مواعيد العرض والإعادة وتردد قناة DMC الناقلة له

مسلسل أعمل إيه الحلقة 20
مسلسل أعمل إيه الحلقة 20

يواصل الملايين من المواطنين البحث عن موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 20، حيث يثير العمل إعجاب الملايين من متابعي الدرامي في مصر، والوطن العربي، منذ انطلاق أولى حلقاته على DMC دراما.

وترتفع مؤشرات بحث المواطنين عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 20، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في مشاهدة أحداث الحلقة، والتي تشهد تصاعد قوي في الأحداث، ما يثير فضول قطاع عريض من الأشخاص.

ويوضح 'أهل مصر'، موعد عرض مسلسل أعمل ايه، وتردد قنوات DMC الناقلة له، ضمن الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 20

يزداد البحث عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 20، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على أحداث العمل الدرامي، الذي نال إعجاب الكثير من الأشخاص، نظرًا لمناقشته العديد من المشاكل الاجتماعية، التي تمس الأسرة المصرية.

حيث تدور أحداث مسلسل أعمل إيه الحلقة 20، في إطار درامي اجتماعي مميز، حول أب يلعب دوره الفنان خالد الصاوي، متزوج من مديرة مدرسة تدعى إيناس جابر، وتؤدي دورها الفنانة صابرين، وله أربعة بنات، ويوضح العمل الدرامي، العديد من الأزمات، والمواجهات التي تواجه تلك الأسرة.

مسلسل أعمل إيه الحلقة 20مسلسل أعمل إيه الحلقة 20

موعد عرض مسلسل أعمل ايه

يعد موعد عرض مسلسل أعمل ايه، موضع اهتمام مئات الآلاف من عشاق الدراما في مصر، والوطن العربي، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل، والتعرف على مواعيد عرضه وإعادته عبر قنوات DMC الفضائية.

- موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 20، على شاشة قناة dmc، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة الـ 2 مياء.

- يعرض مسلسل أعمل ايه، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، و المرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC الناقلة لـ مشاهدة مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة دي إم سي دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل أعمل ايه

مسلسل أعمل ايه، بطولة باقة مميزة من الفنانين، مثل ، خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً