اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20.. الأحداث تواصل اشتعالها

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20

يحرص مئات الآلاف من عشاق الدراما على البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20، حيث يتصدر قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث حصد العمل الدرامي قاعدة جماهيرية كبيرة، منذ انطلاقه.

ويتفاعل متابعي مسلسل طير بينا يا قلبي، مع أحداث الحلقات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تدور أحداث العمل في إطار درامي كوميدي، مناقشًا العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20، وتردد قنوات ON النافلة لها، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة أحداث العمل الدرامي، الذي نال إعجاب الملايين قطاع عريض من عشاق الدراما العربية.

حيث تدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، حول قيام أسرة ثرية بإنشاء مدرسة انترناشيونال، موضحين العديد من المشكلات التي تواجه المنظومة التعليمية.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20

يشهد مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20، تصاعدًا قويًا في الأحداث، الأمر الذي يثير فضول الكثير من الأشخاص، لمشاهدة مستجدات الأحداث، خاصة بعد انتهاء الحلقة الماضية على مشهد قوي.

حيث توضح أحداث العمل رد فعل رجاء ودلال، بعد اكتشافهم كذب سليم، الأمر الذي وضعهم في موقع حرج أمام والد والده الذي اكتشاف الأمر.

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

يهتم متابعي موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي،، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات ON الفضائية، في المواعيد التالية:

- مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 20، عبر شاشة قناة أون on e ، في تمام الثامنة مساء، و يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E الناقلة لـ مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يلعب بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، بطولة باقة مميزة من الفنانين، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً