اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16..مؤامرة جديدة على المدرسة

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16

يتصدر مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16، قوائم الأكثر بحثًا على جوجل، حيث يحظى العمل باهتمام مئات الآلاف من المواطنين، منذ انطلاق أولى حلقاته على شبكة قنوات on الفضائية، حيث يحرص الكثير من متابعي المسلسل متابعة تطورات أحداثه باستمرار، نظرًا لتناوله العديد من القضايا الاجتماعية الهامة بشكل درامي قوي.

جذب مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16، أنظار الملايين من المتابعين في مصر، والوطن العربي، حيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي مميز، يثير انتباه عشاق الدراما، الذين يتفاعلوا من أحداثه باستمرار.

ويرصد 'أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16، وتردد قنوات on الفضائية، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي

حقق مسلسل طير بينا يا قلبي، نجاح كبير بين الجماهير المصرية، والعربية، منذ انطلاق أولى حلقاته، حيث يدور العمل الدرامي في إطار كوميدي، متناولًا العديد من القضايا الاجتماعية، في إطار اجتماعي، يتناسب مع كافة فئات المجتمع.

وتدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، حول قيام إحدى العائلات الثرية بإنشاء مدرسة ناشونال، مستعرضًا العديد من المشاكل المتعلقة بالمنظومة التعليمية، موضحًا الفرق بين المدارس الناشونال، والمدارس الحكومية.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16

تشهد أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16، تصاعدًا قويًا في الأحداث، الأمر الذي جذب أنظار الملايين من المتابعين لمشاهدة حلقاته، خاصة بعد مصالحة دلال والتي تلعب دورها الفنانة ريم مصطفي، ورجاء والتي تجسد دورها الفنانة بسمة.

وتشهد أحداث الحلقة محاولات دلال وفيروز المستمرة للارتقاء بالمدرسة، خاصة في ظل المشاكل التي تواجههم، ومحاولات أصحاب المدارس المنافسة إلحاق الضرر بهم.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

تكثٌر تساؤلات متابعي الدراما العربية، عن مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، التي جذب أنظار الملايين من المتابعين منذ انطلاق أولى حلقاته على شبكة قنوات ON الفضائية.

- يتم عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 16، على شاشة قناة أون on e ، في تمام الثامنة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- مواعيد عرص مسلسل طير بينا يا قلبي، على شاشة قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يقوم ببطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، باقة مميزة من الفنانين، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً