اعلان
اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17.. الأحداث تواصل اشتعالها

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17

يتصدر مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث الشهير 'جوجل' ، حيث يحرص متابعي المسلسل الذي لاقى نجاح كبير، في متابعة أحداث المسلسل.

يحرص متابعي محبي مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17، للتعرف على تطورات أحداث في المسلسل، الذي يناقش العديد من القضايا الهامة التي تمس المجتمع المصري.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17، وتردد قنوات on الفضائية، ضمن الخدمات المتنوعة التي يواصل الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17، حيث ينال العمل الدرامي التليفزيوني، إعجاب مئات الآلاف من الأشخاص، خاصة أنه يناقش قضية التعليم في مصر.

وتدور أحداث مسلسل طير بينا قلبي، حول إنشاء إحدى العائلات الثرية، مدرسة ناشونال، مستعرضين العديد من المشكلات التي تواجه المنظومة التعليمية، والعديد من المواجهات التي قابلتهم، والمؤامرات التي يجريها أصحاب المدارس المنافسة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17

جذب مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17، أنظار مئات الآلاف من المشاهدين، الذين يحرصون باستمرار على متابعة أحداثه، حيث يتناول العمل العديد من القضايا الهامة.

تشهد أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17، تصاعد كبير في الأحداث، خاصة بعد الهجوم المسلح، الذي شهدته المدرسة، بتدبير من مسعود، والذي يلعب دوره الفنان محمد على رزق، حيث تحاول دلال، وفيروز حل وتخطى الأزمة.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

تعد مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17، محل تساؤل قطاع عريض من المتابعين، ويعرض حصريًا عبر قناة ON، ومنصة شاهد الإلكترونية، ضمن مسلسلات رمضان 2022.

- يتم عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 17، على شاشة قناة أون on e ، في تمام الثامنة مساء، فيما يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على شاشة قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يؤدي بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، باقة مميزة من الفنانين، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram