اعلان

موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 22 وتردد قناة DMC الناقلة له

مسلسل أعمل ايه الحلقة 22
مسلسل أعمل ايه الحلقة 22

يتصدر مسلسل أعمل ايه الحلقة 22، محركات البحث العالمية على جوجل، حيث تزداد نسب البحث عنه على محركات البحث على جوجل، نظرًا لاهتمام الكثير من متابعي العمل الدرامي، على متابعة أحداث العمل الجديد.

يزداد البحث عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 22، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات أحداث العمل المميز، الذي نال إعجاب الملايين من الأشخاص، منذ انطلاق أولى حلقاته.

ويوضح ' أهل مصر'، موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 22، وتردد قنوات dmc الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 22

يعد مسلسل أعمل ايه الحلقة 22، موضع اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب عشاق الدراما العربية، في متابعة تطورات أحداث العمل، الذي أثار فضول الكثير من الأشخاص.

وتدور أحداث مسلسل أعمل ايه، في إطار اجتماعي درامي مميز، حول أب، يؤدي دوره الفنان خالد الصاوي، متزوج من مديرة مدرسة تلعب دورها الفنانة صابرين، وله أربعة بنات، ويوضح العمل الدرامي، العديد من الأزمات، والعقبات، التي تواجه تلك الأسرة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 22مسلسل أعمل ايه الحلقة 22

موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 22

يبحث الكثير من محبي الدراما العربية، عن مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 22، والتي يتم عرضها من السبت، للأربعاء، على شاشة قنوات dmc الناقلة له.

- موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 22 ، على شاشة قناة dmc، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- يعرض مسلسل أعمل ايه، dmc درما، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، والمرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC الناقلة لـ مشاهدة مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة دي إم سي دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل أعمل ايه

مسلسل أعمل ايه، بطولة باقة مميزة من الفنانين، مثل ، خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب.

WhatsApp
Telegram