اعلان

مسلسل أعمل ايه الحلقة 23.. موعد العرض والإعادة تردد قنوات dmc الناقلة لها

مسلسل أعمل ايه الحلقة 23
مسلسل أعمل ايه الحلقة 23

ترتفع مؤشرات البحث عن موعد مسلسل أعمل ايه الحلقة 23، حيث لاقى العمل استحسان الملايين من الجماهير في مصر، والوطن العربي، حيث يهتم قطاع عريض من عشاق الدراما الاجتماعية، بمشاهدة أحداث العمل المميز.

يحرص الملايين من المواطنين على مشاهدة مسلسل أعمل ايه الحلقة 23، والذي جذب أنظار قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، خاصة لكون يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مواعيد مسلسل أعمل ايه الحلقة 23، وتردد قنوات dmc الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 23

يتصدر مسلسل أعمل ايه الحلقة 23، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة أحداث العمل الدرامي المميز، الذي حقق نجاح كبير منذ انطلاق أولى حلقاته.

تدور أحداث مسلسل أعمل ايه، في إطار درامي اجتماعي، يتناسب مع كافة أفراد العائلة، حول عائلة تتكون من أب يلعب دوره الفنان خالد الصاوي، وزوجته إيناس جابر، والتي تؤدي دورها الفنانة صابرين، ولديهم أربعة بنات، وتتصاعد الأحداث في هذا الإطار مستعرضين العديد من المشكلات التي تواجههم.

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل أعمل ايه، من قبل متابعي الدراما العربية، باستخدام العديد من العبارات البحثية كـ مسلسل أعمل أيه، موعد مسلسل اعمل ايه، مواعيد مسلسل اعمل ايه، مسلسل أعمل إيه الحلقة 23.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 23مسلسل أعمل ايه الحلقة 23

موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 23

ويتساءل الملايين من المواطنين عن موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 23، والتي يتم عرضها عبر قناتي dmc و dmc دراما، الأمر الذي يثير فضول الملايين من الأشخاص.

- موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 23، عبر شاشة قناة dmc الفضائية، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- يعرض مسلسل أعمل ايه، على شاشة قناة dmc درما، في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، والمرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC الناقلة مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة دي إم سي دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل أعمل ايه

يقوم ببطولة مسلسل أعمل ايه، باقة مميزة من الفنانين، مثل ، خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب.

WhatsApp
Telegram