اعلان

حالة الطقس غدا تشهد اعتدال في الأجواء وسط غيوم جزئي وسقوط أمطار (تفاصيل)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نستعرض تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد في القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث اعتدال في الطقس ودرجات الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وصف الطقس غدا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن وصف الطقس على القاهرة الكبرى، انتشار طقس نهارا معتدل، لطيف في فترات الليل، مع تكون شورة مائية صباحا مع غيوم جزئي.

فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، جو معتدل خلال فترات النهار، مائل للبرودة في فترات الليل وسط غيوم جزئي مع نشاط رياح وتكون فرص سقوط أمطار.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

تشهد القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، طقس معتدل نهارا لطيف ليلان، مع شبورة مائية صباحا، غائم جزئي، ونشاط رياح أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية، طقس معتدل ولطيف، ومائل للبرودة أحيانا، مع غيوم ونشاط رياح، وفرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20%.

الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة العظمى والصُغرى والمحسوسة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية.. كالتالي :

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى كما يلي:

- القاهرة الكبرى العظمى 29 والصغرى 20 درجة.

- الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة.

- شرم الشيخ العظمى 32 والصغرى 24.

- الأقصر العظمى 35 والصغرى 21 درجة.

- أسوان العظمى 36 والصغرى 22 درجة.

حالة الطقس غدا

الطقس غدًا

يواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان