اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يتراجع 6 جنيهات وسط ارتفاع عالمي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يسجل تقلبات مستمرة في الأسواق المحلية، والعالمية.

حيث يرغب الكثير في التعرف على سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 18 أكتوبر 2022، حيث شهدت الأسواق المحلية تراجع ملحوط، لكافة الأعيرة، على الرغم من الارتفاع العالمي.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات سعر المعدن الأصفر، والذي يسجل توترات محلية، وعالمية.

حيث يسجل سعر الذهب اليوم في مصر، تراجع ملحوظ، فيما بدأت أوقية الذهب عالميًا، في التعافي، متأثرتًا بتراجع سعر الدولار الأمريكي، بعد سلسلة الانهيارات المتواصلة، التي سجلتها الأوقية خلال الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات المستهدفة للبحث، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، خاصة المقبلين على الزواج، الراغبين في شراء الشبكة.

ويسجل سعر الذهب اليوم، تراجع ملحوظ، في الأسواق المحلية، حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 الآن بمقدار 6 جنيهات، مقارنة بمستهل تعاملات اليوم، ليسجل الآن 1116 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة المحلية.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب عيار 24

- في البيع 1268.5 جنيه.

- في الشراء 1257.25 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1162.75 جنيه.

- في الشراء 1152.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1110 جنيه.

- في الشراء 1105 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 951.5 جنيه.

- في الشراء 942.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8880 جنيه.

- في الشراء 9810 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

تسير أسعار الذهب عالميًا، في مسار صعودي متأثرة بتراجع سعر الدولار الأمريكي، فيما تزيد التوقعات بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، مجددًا، خاصة بعد الإعلان عن بيانات التضخم الأمريكية، والتي لازالت مرتفعة.

حيث أعلن جيرم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، في وقت سابق، أنهم على استعداد لإعادة معدل التضخم إلى 25 مجددًا، حيث أن مسئولياتهم تقتضي المحافظة على استقرار الأسعار، الأمر الذي يتطلب رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تكثير تساؤلات قطاع عريض من الأشخاص، لاسيما المستثمرين، في متابعة أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستمرين، حيث تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

وتسجل أسعار الذهب اليوم في البورصة العالمية، ارتفاع ملحوظ، لتصل الأوقية في التعاملات الفورية 1652 دولار أمريكي، فيما تسجل في التعاملات الآجلة 1658 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم