اعلان

مسلسل أعمل ايه الحلقة 28.. خطوبة فايزة وشريف

مسلسل أعمل ايه الحلقة 28
مسلسل أعمل ايه الحلقة 28

تزداد مؤشرات البحث عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 28، حيث يرغب متابعي العمل الدرامي المميز، في متابعة تطورات أحداثه، حيث جذب المسلسل أنظار الملايين من الأشخاص.

تحمل الحلقة الثامنة والعشرون، من مسلسل اعمل ايه، تصاعد قوي في الأحداث، خاصة بعد اشتعال الغيرة في قلب إيناس، لتطلب الطلاق من عبد الله.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 28، وتردد قنوات dmc الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 28

تشهد أحداث مسلسل أعمل ايه الحلقة 28، تصاعد قوي في الأحداث، حيث تحمل العديد من المفاجآت التي يمكنها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، ما يجعلها محل اهتمام الكثير من الأشخاص.

تنال أحداث مسلسل أعمل ايه، إعجاب الملايين من متابعي الدراما العربية في مصر، والوطن العربي، حيث يناقش العمل العديد من القضايا المميزة، حول عائلة عبد الله الفولاني، الذي يعمل مهندس صوت في ماسبيرو، والمتزوج من مديرة مدرسة، تجسد دورها الفنانة صابرين، ولديهم أربعة بنات، ويستعرض العديد من المشكلات التي تواجهها تلك العائلة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 28مسلسل أعمل ايه 28

مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 28

ترتفع مؤشرات بحث الملايين من الأشخاص، عن مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 28، حيث يحظى العمل باهتمام كبير من قبل متابعي الدراما، نظرًا لتناسبه مع كافة فئات الجمهور العربي،

- مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 28 على شاشة فضائية dmc، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- يتم عرض مسلسل اعمل ايه، عبر فضائية DMC دراما، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، والمرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC الناقلة لـ مسلسل اعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة DMC دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل اعمل ايه

يقوم ببطولة مسلسل اعمل ايه، باقة من الفنانين كـ خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب، والعمل من إخراج أحمد عبدالحميد، وتأليف محمد الحناوي)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موبكو للأسمدة تعلن توقف مصانعها بسبب انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي