اعلان

مواعيد مسلسل أعمل ايه الحلقة 24 وتردد قنوات DMC الناقلة لها.. الأحداث تواصل اشتعالها

مسلسل أعمل ايه الحلقة 24
مسلسل أعمل ايه الحلقة 24

يتصدر مسلسل أعمل ايه الحلقة 24، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حلقاته باستمرار، والتي تشهد تصاعد قوي في الأحداث.

يعد موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 24، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، حيث يتناول العمل العديد من القضايا الهامة، في إطار درامي مميز.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 24، وتردد قنوات dmc الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 24

يزداد البحث عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 24، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات أحداث العمل الدرامي الاجتماعي، الذي حقق نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته، عبر شاشة قنوات dmc.

وتتصاعد أحداث مسلسل أعمل ايه في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول عائلة تتكون من أب يلعب دوره الفنان خالد الصاوي، وزوجة، وتكون مديرة مدرسة، وتجسد دورها الفنانة صابرين، ولديهم أربعة بنات، ومستعرضه العديد من المشاكل والعقبات، التي تواجه تلك العائلة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 24مسلسل أعمل ايه الحلقة 24

مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه

يتساءل قطاع عريض من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه، حتى يتمكنوا من مشاهدة أحداثه حلقه بحلقه، حيث حقق مسلسل اعمل ايه، نجاح كبير بين المواطنين في مصر، والوطن العربي.

- مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 24، عبر قناة dmc، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، على أن يكون موعد الإعادة في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- يعرض مسلسل اعمل ايه، عبر شاشة قناة dmc درما، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، والمرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC الناقلة لمشاهدة مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل أعمل ايه

يقوم ببطولة مسلسل أعمل ايه، باقة مميزة من الفنانين، مثل ، خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب، والعمل من إخراج أحمد عبد الحميد، وتأليف محمد الحناوي.

WhatsApp
Telegram