اعلان

مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 25 وتردد قنوات dmc الناقلة له.. الأحداث تواصل اشتعالها

مسلسل أعمل ايه الحلقة 25
مسلسل أعمل ايه الحلقة 25

تشهد أحداث مسلسل أعمل ايه الحلقة 25، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله موضع بحث قطاع عريض من متابعي الدراما العربية، لما تحمله من أسرار ومفاجئات.

وتعرض الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل اعمل ايه، عبر شاشة قنوات dmc، وتحقق نجاحًا واسع، منذ انطلاق أولى حلقاتها، نظرًا لمناقشتها العديد من القضايا الاجتماعية المميزة.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 25، وتردد قنوات dmc، الناقلة له، ضمن الخدمات اليومية، التي يحرص الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 25

يزداد البحث عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 25، والتي تحمل تصاعدًا قويًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث الكثير من عشاق الدراما العربية.

وتدور أحداث مسلسل اعمل ايه، في إطار درامي اجتماعي مميز، يثير إعجاب الملايين من الأشخاص، حول أب يسمى 'عبد الله الفولاني'،ويعمل كمهندس صوت بماسبيرو، يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، متزوجة من مديرة مدرسة تدعى إيناس جابر، وتلعب دورها الفنانة صابرين، ولديهم أربعة بنات، وتوضح الأحداث العديد من المشاكل والعقبات، التي تواجه تلك العائلة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 25مسلسل أعمل ايه الحلقة 25

مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 25

تعد مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه، موضع بحث عشاق الدراما العربية، حيث جذب العمل الدرامي، أنظار قطاع عريض من المواطنين الحريصين على مشاهدة أحداثه باستمرار.

- مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 25، عبر قناة dmc، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، على أن يكون موعد الإعادة في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- يعرض مسلسل اعمل ايه، عبر شاشة قناة dmc درما، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، والمرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC الناقلة لمشاهدة مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل أعمل ايه

يؤدي بطولة مسلسل أعمل ايه، باقة من ألمع الفنانين، مثل ، خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب، والعمل من إخراج أحمد عبد الحميد، وتأليف محمد الحناوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي