اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. انخفاض عيار 21 في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتبع أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، تراجع ملحوظ، الأمر الذي يثير فضول الملايين من الأشخاص، الراغبين في متابعة حركة المعدن الأصفر، والتي تشهد نشاط قوي، خلال الفترة الأخيرة.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 18 أكتوبر 2022، حيث يحظى المعدن الأصفر، باهتمام كبير، نظرًا لكونه أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين.

أسعار الذهب اليوم في مصر

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين، والمقبلين على الزواج، الراغبين في تحديد أنسب الأوقات لشراء الشبكة.

ويشهد سعر الذهب اليوم، انخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية، فيما تسجل أوقية الذهب انخفاض طفيف، بعد أن بدأت تداولاتها في البورصة العالمية لهذا الأسبوع بمكاسب ملحوظة.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، موضع اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، خاصة في ظل التراجع القوي الذي تسجله كافة الأعيرة.

يشهد سعر الذهب اليوم، تراجع ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21، تراجع بمقدار 6 جنيهات، مسجلًا 1110 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة المصرية.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1268.5 جنيه.

- في الشراء 1257.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1162.75 جنيه.

- في الشراء 1152.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1110 جنيه.

- في الشراء 1105 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 951.5 جنيه.

- في الشراء 947.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8880 جنيه.

- في الشراء 9810 جنيه.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثٌر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين في متابعة حركة المعدن الأصفر، في البورصة العالمية، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، حيث تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى زمني طويل.

بدأت أسعار الذهب عالميًا، في التراجع في البورصة العالمية، بعد المكاسب التي حققتها منذ بداية تداولات البورصة، أمس، الإثنين، متأثرة بتراجع سعر الدولار، والذي سجل ارتفاع قوي بعد إعلان الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة.

تراجعت أوقية الذهب في العقود الفورية، لتصل إلى 1648 دولار أمريكي، بينما سجلت في التعاملات الآجلة، 1654 دولار أمريكي لـ الأوقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين