اعلان
اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يكتسب 7 جنيهات بعد ارتفاع الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتبع أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، مسار صعودي، حيث سجلت كافة الأعيرة مكاسب كبيرة، مقارنة بمستهل تداولات اليوم، متأثرتًا بارتفاع الأوقية، في نهاية تداولات الأسبوع.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 22 أكتوبر 2022، حيث يرغب مئات الآلاف من الأشخاص، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، في متابعة حركته، والتي تشهد نشاط قوي.

أسعار الذهب اليوم

يواصل الملايين من الأشخاص البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يعد المعدن الأصفر، من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويتم استخدامه كهدايا، أو كHداة استثمار آمنة، تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى زمني طويل.

ويشهد سعر الذهب ارتفاع ملحوظ، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، خلال الساعات الأخيرة، متأثرًا بزيادة الطلب عليه، في ظل المخاوف المتزايدة الخاصة بالركود الاقتصادي.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يسجل تقلبات مستمرة، وتغييرات، متأثرًا بحركة الأوقية.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، ارتفاع كبير، قيمته 7 جنيهات، متأثرًا بارتفاع سعر الأوقية في البورصة العالمية، ليصل إلى 1657 دولار أمريكي.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1115 جنيه.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8920 جنيه.

- في الشراء 9855 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المستثمرين الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، والذي يعد الملاذ الآمن لهم في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وسجلت أوقية الذهب ارتفاع كبير في البورصة العالمية، في نهاية تداولات الأسبوع، أمس، الجمعة، قبل العطلة الأسبوعية للبورصة.

وتستقر أوقية الذهب في البورصة العالمية، على المكاسب التي حققها أمس، لتصل الأوقية في العقود الفورية 1657 دولار أمريكي، فيما وصلت في العقود الآجلة إلى 1662 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل