اعلان

الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي برابط مباشر.. خطوة واحدة فقط

صندوق التمويل العقاري
صندوق التمويل العقاري

يمكنك من خلال موقع صندوق التمويل العقاري الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي، وهذا للمتقدمين للحجز وحدة سكنية، المطروحة من وزارة الإسكان والمرافق، ودعم التمويل العقاري وصندوق الإسكان الاجتماعي.

ازداد البحث عن صندوق التمويل العقاري الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي عبر محركات البحث الأشهر جوجل، جراء بحث العديد من المتقدمين لحجز الوحدات السكنية المتاحة، والاستعلام عن حالة طلبهم لها وموعد استلام الوحدات السكنية.

توفر لكم جريدة وموقع أهل مصر في التقرير التالي خطوات الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي عن طريق موقع صندوق التمويل العقاري، وهذا تبعا لما يصدره وزارة الإسكان والمرافق مع دعم التمويل العقاري وصندوق الإسكان الاجتماعي.

صندوق التمويل العقاري الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي

التمويل العقاري

مكنت وزارة الإسكان والمرافق وصندوق التمويل العقاري ودعم التمويل العقاري من الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي عبر الموقع الرسمي لـ صندوق التمويل العقاري على الإنرنت عبر الرابط: Www shmff gov eg حيث يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

كما يمكنك اتباع الرابط المباشر من أجل الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي https://cservices.shmff.gov.eg/complaints الذي يمكنك الدخول إليه مباشرة من هنا، وكتابة الرقم القومي بشكل مباشر لمعرفة نتيجة الفرز.

خطوات الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي

1-يبدأ المتقدم لحجز الوحدات السكنية في الخطوة الأولى بالدخول إلى موقع صندوق التمويل العقاري.

2- على المتقدم الاختيار الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

3- تسجيل الدخول إلى حسابك الذي قمت بالتسجيل به لحجز الوحدات الاسكانية من خلال الرقم القومي وكلمة السر.

4- الضغط على تسجيل الدخول وسيظهر حالة الطلب الذي قدمته.

صندوق التمويل العقاري الاستعلام عن حالة الطلب بالرقم القومي

صندوق التمويل العقاري

تقدم وزارة الإسكان والمرافق والتي تتمثل في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري كل فترة مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية والتي بداخل مدن جديدة المنتشرة على كافة محافظات الجمهورية، والتي تبلغ مساحات وبأسعار مختلفة، والتي تناسب المواطنين من فئات منخفضي ومتوسطي الدخل.

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق والتي تتمثل في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن الوحدات السكنية جديدة بداخل المدن الجديدة منتشرة على محافظات جمهورية مصر العربية، والموجهه إلى المواطنين من متوسطي ومنخفضي الدخل، والذين يرغبون في وحدة سكنية جديدة، في المدن الجديدة، ولم يتمكنوا من الحصول على وحدات سكنية من ضمن المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان 'سكن لكل المصريين' والتي أطلقها من أجل توفير وحدة سكنية لكل مواطن مصري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)