اعلان

مسلسل أعمل ايه الحلقة 40.. الأحداث تواصل اشتعالها

مسلسل أعمل ايه الحلقة 40
مسلسل أعمل ايه الحلقة 40

يحرص قطاع عريض من المتابعين، على مشاهدة مسلسل أعمل ايه الحلقة 40، والتي تشهد تصاعد قوي في الأحداث، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

وتتصدر الحلقة الأربعون من مسلسل اعمل ايه، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، نظرًا لحرص قطاع عريض من مشاهدي العمل الدرامي، على متابعة حلقاته باستمرار، والتعرف على مجريات الأحداث.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه، وتردد قنوات DMC الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 40

تحمل أحداث مسلسل أعمل ايه الحلقة 40، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، الأمر الذي يثير فضول المشاهدين، لمتابعتها، والتعرف على تطورات أحداثها.

وتدور أحداث مسلسل اعمل ايه، في إطار درامي اجتماعي، حول أب يدعى عبد الله الفولاني، يعمل كمهندس صوت في ماسبيرو، متزوج من مديرة مدرسة تسمى إيناس جابر، ولديهم أربعة بنات، وتستعرض الأحداث العديد من المشاكل، والأزمات التي تواجهها تلك العائلة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 40مسلسل أعمل ايه الحلقة 40

مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة 40

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، على مطالعة مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 40، حتى يتعرفوا على تطورات أحداث العمل، والذي جذب أنظار قطاع عريض من متابعي الدراما العربية.

- مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه ،عبر شاشة قناة dmc الفضائية، من السبت لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- يعرض مسلسل اعمل ايه، على شاشة قناة DMC دراما، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى تمام الساعة 5 مساء، و المرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC لمشاهدة مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل اعمل ايه

يقوم ببطولة مسلسل اعمل ايه، باقة مميزة من الفنانين، مثل ، خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب.

WhatsApp
Telegram