اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم.. ركود عيار 21 محليًا وسط تراجع الأوقية عالميًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

يتابع قطاع عريض من المواطنين، حركة أسعار الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، عن كثب، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، خاصة في ظل التقلبات المستمرة، التي يتعرض لها.

وترتفع مؤشرات البحث، عن سعر جرام الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 16 نوفمبر 2022، حيث يحرص قطاع عريض من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج، والمستثمرين، الذين يجدوا في الملاذ الآمن، في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

أسعار الذهب

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يسجل تقلبات مستمرة، ما بين ارتفاع وانخفاض، متأثرًا بحركة الأوقية في البورصة العالمية، وحركة عملات الصرف.

وسجل المعدن الأصفر، ارتفاع قوي عالميًا، فور الإعلان عن بيانات الاقتصاد الأمريكي، والتي تم إعلانها الأسبوع الماضي، حيث أوضحت أن التضخم الأمريكي، جاء أقل من التوقعات، الأمر الذي زاد التوقعات بتخلي البنك الفيدرالي الأمريكي، عن سياسته التشددية.

وعلى صعيد متصل، أشار نائب رئيس مجلس الفيدرالي الأمريكي، برينارد، إلى وجوب البدء في رفع سعر الفائدة في المستقبل القريب، الأمر الذي أثار في إصابة المعدن الأصفر بتقلبات عالمية مثيرة.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن أسعار الذهب اليوم في مصر، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، إذ يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويستخدم كأداة استثمار آمنة، ومفضلة لدى المستثمرين.

ويسجل المعد الأصفر، في الصاغة المحلية، ركود تام، على ما سجله في نهاية تداولات الأمس، إذا يتوقف عيار 21 عند 1268 حنيه مصري، متأثرًا بحركة الأوقية في البورصة العالمية.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر عيار 24

- في البيع 1449.25 جنيه.

- في الشراء 1440 جنيه.

سعر عيار 22

- في البيع 1328.5 جنيه.

- في الشراء 1320 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1268 جنيه.

- في الشراء 1260 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 1086.75 جنيه.

- في الشراء 1080 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم

- في البيع 10144 جنيه.

- في الشراء 11165 جنيه.

أسعار الذهب عالميًا

تعد أسعار الذهب عالميًا، محل اهتمام الكثير من الأشخاص، إذ يحرص الكثير من المواطنين، لاسيما المستثمرين، في متابعة حركة الأوقية، في البورصة العالمية، خاصة في ظل التقلبات المستمرة، التي يتعرض لها.

ويشهد المعدن الأصفر تراجع ملحوظ، في البورصة العالمية، إذ تصل الأوقية الآن في التعاملات الفورية 1744 دولار أمريكي، فيما تصل في العقود الآجلة 1776 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل