اعلان

رونالدو ronaldo يغادر مانشستر يونايتد بدون تعويض متهمًا النادي بالخيانة

أهل مصر
رونالدو  ronaldo
رونالدو ronaldo

كريستيانو رونالدو, تصدر اسم اللاعب البرتغالي ronlado قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد انتشار الكثير من الأنباء التي تفيد مغادرته لـ مانشستر يونايتيد.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، عن مغادرة اللاعب الشهير كرتسيانو رونالدو، ronaldo، وأوضح نادي الدوري الإنجليزي، إن القرار جاء بعد أسبوع من إجراء رونالدو مقابلة تليفزيونية مثيرة، أوضح خلالها عن تعرضه للاحباط في النادي.

ويوضح "أهل مصر"، التفاصيل الكاملة لـ مغادرة رونالدو، مانشستر يونايتد, حيث يعد حدث لفت أنظار الملايين من عشاق كرة القدم، لاسيما جماهير اللاعب، والنادي.

فيديو من تويتر عن وداع رونالدو مانيستر يونايتد

رونالدو ronaldo يغادر مانشتر يونايتد

كشف النادي الإنجليزي، مانشستر يونايتد , عن مغادرة اللاغب البرتغالي رونالدو، صفوف النادي، وذلك باتفاق متبادل، بعد أن قضى اللاعب سنوات بالنادي، حقق خلالهم العديد من الإنجازات التركية.

واصدر النادي الإنجليزي، مانشستر يونايتد، بيان قال فيه " إن القرار الذي جاء بعد أسبوع من إجراء رونالدو ronaldo، مقابلة تليفزيونية، معربًا خلاله عن احباطه في النادي، وتم اتخاذ القرار باتفاق متبادل.

وأضاف النادي أنه يشكره على مساهماته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا، في 345 مباراة، ويتمنى له، ولأسرته التوفيق في المستقبل.

وفي إطار متصل، اتهم رونالدو في مقابلته مع بيرس مورغان، يونايتد بـ "الخيانة" ، وقال إنه لا يحترم تين هاج واتهم شخصيات لم يذكر اسمها في أولد ترافورد برغبتها في طرده.

رونالدو  ronaldoرونالدو ronaldo

أول تعليق من رونالدو بعد مغادرة مانشستر يونايتد

جاء أول تعليق من اللاعب البرتغالي، كرستيانو رونالدو، بعد الإعلان عن مغادرته لـ النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، في تغريده، عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر"، قبل ساعات.

كتب كرستيانو، عبر صفحته الرسمية، على "تويتر"، بعد المحادثات مع مانشستر يونايتد اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء العقد مبكرًا".

وأضاف اللاعب العالمي، "أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب المشجعين، وهذا لن يتغير أبدًا، ومع ذلك يبدو أن هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لي للبحث عن تحدٍ جديد"..

وانهى رونالدو ronaldo بيانه قائلًا " أتمنى للفريق كل النجاح في الفترة المتبقية من الموسم وفي المستقبل".

رحلة رونالدو مع مانشستر يونايتد

أنهى رونالدو ronaldo، عقده مع النادي الإنجليزي، مانشستر يونايتد، مبكرًا، وتكون نهاية فترته الثانية من النادي الذي انضم إليه صاحب الـ 37 عامًا، لأول مره عام 2003.

وحقق رونالدوا الكثير من الإنجازات، وتحول من جناح مخادع إلى واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وفاز خلاله مشواره بثلاث ألقاب في الدري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدوري مرتين، وذلك قبل أن ينتقل إلى نادي ريال مدريد عام 2009، ليعود مره أخرى إلى يونايتد، في صفقة تاريخية، عام 2021.

رونالدو  ronaldoرونالدو ronaldo

رونالدو يشارك في كأس العالم 2022

أعلن اللاعب البرتغالي رونالدو مغادرته لنادي الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد، وذلك قبل ساعات من أولى مبارياته في كأس العالم 2022، في قطر.

ويشارك اللاعب البرتغالي رونالدو ronaldo، مع منتخب بلاده، والمقرر أن يبدأ أولى مبارياته في مونديال قطر، غدًا، الخميس، 23 نوفمبر 2022، أمام نظيره الغاني.

وفي هذا الإطار، أعلن كرستيانو، في وقت سابق، أن تصريحاته الأخيرة بشأن يونايتد، لن يؤثر على تركيز رملائه في المنتخب البرتغالي.

ronaldo.. عرضين على اللاعب البرتغالي بعد المغادرة

تلقى اللاعب البرتغالي رونالدو العديد من العروض، وذلك بعد ساعات قليلة، من إعلانه مغادرته، فريق الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد.

وتلقى اللاغب البرتغالي، عرضين من إما نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، أو النصر السعودي، وفقًا لما أعلنته صحفية ماركا الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أنه في حالة من الحيرة، خاصة لرغبته القوية في الانضمام لنادي يشارك في دروي أبطار أوروبا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا