اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 23.. طارق يقع في ورطة ويحاول طرد رمزي

مسلسل إيجار قديم الحلقة 23
مسلسل إيجار قديم الحلقة 23

مسلسل إيجار قديم الحلقة 23، يتصدر قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، إذ يحرص قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، ومتابعي العمل على مشاهدة حلقاته باستمرار.

ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل ايجار قديم، والذي حقق نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته، على شاشة قناة ON الفضائية.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، وتردد قناة ON الفضائية، والتي تعد موضع بحث الملايين من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 23

تدور أحداث مسلسل إيجار قديم، في إطار درامي اجتماعي، كوميدي، مميز، مستعرضًا العديد من المشكلات الاجتماعية، من خلال حكايات سكان عمارة تسكنوها بنظام الإيجار القديم.

وتحمل أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 23، العديد من المفاجآت، والأحداث المثيرة، خاصة بعد قرار أهل ريهام، بزيادة طارق في منزله، ما يضعه في ورطة بسبب وجود رمزي عنده.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

يتساءل قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، عن مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه باستمرار، نظرًا لإعجابهم بقصة المسلسل.

- مواعيد عرض مسلسل ايجار قديم على شاشة قناة أون on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يتم عرض مسلسل ايجار قديم الحلقة 23، على فضائية on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 23مسلسل إيجار قديم الحلقة 23

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، يقوم بطولته العديد من نجوم الفن في مصر، و الوطن العربي كـ شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني