اعلان

أسعار الذهب.. 55 جنيها زيادة في عيار 21 والجنيه الذهب يقترب من 12 ألف لأول مرة

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر, ضمن أكثر الكلمات البحثية تصدرًا على موقع "جوجل مصر" خاصةً بعد موجة الارتفاع التي ضربت سوق الصاغة في منذ منتصف نوفمبر الجاري، والتي تواصل استمرارها حتى اليوم، لذا نرصد تطورات حركة أسعار الذهب خلال نهاية تعاملات اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022، إذ ارتفعت أسعار الذهب الآن وحطم سعر عيار 21 الرقم القياسي اليوم مُسجلا 1455 جنيها، بعدما سجل نهاية الأسبوع الماضي 1400 جنيها. حسب موقع الصاغة.

بلغ حجم زيادة أسعار الذهب اليوم في مصر حوالي 55 جنيها مقارنة بتعاملات أمس الخميس الماضي، التي سجل فيها عيار 21 حوالي 1400 جنيها، وهو يعتبر مقياسا لحركة الذهب المحلي. وترتفع معدلات البحث عن أسعار الذهب في مصر ويرصد موقع (جوجل) زيادة معدلات البحث من قِبل الكثير من الأشخاص خاصةً المقبلين على الزواج أو الراغبين في البيع، عن آخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب وحركة الشراء

ترتفع أسعار الذهب محليا بشكل مضطرد يوما عن يوم، دون توقف ما أحدث ركودا نسبيا في الشراء ببعض محلات الصاغة، وعلى العكس، زاد حجم البيع خاصةً بعد زيادة الذهب 400 جنيها لكل عيار خلال أسبوع واحد فقط، وسجل عيار 21 اليوم رقم تاريخي لم يشهده من قبل في الصاغة، وخلال السطور التالية نُقدم أسعار الذهب الآن وتطورات حركة الذهب على المستوى المحلي داخل سوق الصاغة المصري. فيما سجل الجنيه الذهب 11640 جنيها وهو رقم سجله لأول مرة في تاريخ بيعه في الصاغة.

أسعار الذهب

أسعار الذهب محليا

تضطرب حركة الذهب داخل السوق المحلي المصري، ورغم هدوءه العالمي، إلا أنه يتعرض لحالة من الارتفاع غير العادية، لتصل حجم زيادته خلال أسبوع 400 جنيها، متأثرا بوقف دعم البنوك للصاغة في شراء استيراد الذهب والاعتماد على الذهب المُباع.

ونواصل متابعة آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر, لحظة بلحطة ونرصد حركة الذهب داخل السوق المحلي المصري، خلال التعاملات المسائية اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر. إذ يواصل الذهب في قفزاته منذ قرار تعويم سعر الصرف، وخلال نهايات شهر أكتوبر الماضي.

أسعار الذهب الآن

الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 للبيع في مصر 1662.75 جنيه وهو العيار الأكثر مبيعا وطلبا في دول الخليج ويقل شراؤه في السوق المحلي المصري نظرا لارتفاع سعر الجرام.

الذهب عيار 21

يسجل سعر الذهب عيار 21 للبيع في مصر حوالي 1455 جنيها وهو العيار الأكثر شراءً في السوق المحلي المصري، كما يعتبر مقياس لحركة الصاغة في مصر.

الذهب عيار 18

بلغ سعر الذهب عيار 18 للبيع في مصر حوالي 1247.25 مُسجلا أعلى ارتفاع له، حيث كان يسجل قبل أسبوع التعويم حوالي 850 جنيها فقط، وهو العيار الأكثر شراءً من قبل البسطاء لشراء الشبكة للخطوبة والزواج.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب "قائمة"

جرام الذهب عيار 24 قيمة 1657.25 جنيها.

جرام الذهب عيار 21 قيمة 1455 جنيها.

جرام الذهب 18 نحو 1247.25 جنيها.

جرام الذهب 14 قيمة 970 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

ارتفع سعر الجنيه الذهب مُسجلا رقما هو الأعلى في تاريخه وبلغ حوالي 11640 جنيها. فيما سجلت أوقية الذهب 1755 $ دولارا.

أسعار الذهب

تستمر حركة أسعار الذهب في التزايد خلال الساعات الماضية، وبشكل ثابت يوميا على محرك البحث (جوجل)، وذلك بعدما أثار الخام النفيس الجدل داخل السوق المحلي المصري، بعد خفض قيمة الجنيه وتعويمه للمرة الرابعة منذ العام 2016. وهو القرار الذي أثر على ندرة تداول الدولار وعدم دعم البنوك المركزية لاستيراد الذهب كما في السابق.

أسعار الذهب

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)