اعلان

أسعار الذهب الآن.. اضطراب الصاغة وعدم استقرار في الحركة المحلية (قائمة)

أهل مصر
أسعار الذهب الآن
أسعار الذهب الآن

تتذبذب أسعار الذهب الآن في مصر مع اضطراب الحركة المحلية للمعدن الأصفر، وذلك بعدما شهدت انخفاضا مفاجئا في تعاملات أمس الإثنين، ليهبط الذهب بمقدار يتراوح بين 20: 60 جنيها. لأول مرة بعد سلسلة ارتفاعات متواصلة على مدار شهر، تحديدا منذ نهايات أكتوبر الماضي بالتزامن مع قرار تعويم الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي.

وتتصدّر أسعار الذهب مؤشر "جوجل" للأسبوع الثاني، نتيجة حركة الارتفاع المتكررة على مدار شهر دون توقف، والتي ضربت سوق الصاغة منذ منتصف نوفمبر الجاري، حيث تواصل استمرارها إلى الآن، لذا نرصد تطورات حركة أسعار الذهب خلال نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2022.

أسعار الذهب الآن

نستعرض حركة الذهب في مقارنتين، واحدة بتعاملات أمس الإثنين، وأخرى بالتعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء في السوق المحلي المصري.. كما يلي:

انخفضت أسعار الذهب الآن مقارنة بتعاملات أمس الإثنين، بمقدار 10 جنيهات إذ سجل عيار 21 حوالي 1460 جنيها (الآن)، بعدما سجل أمس انخفاضه ليصل إلى 1470 جنيها.

وفي مقارنة بالتعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، ارتفعت أسعار الذهب بمقدار 25 جنيها ليسجل 1460 جنيها، بعدما سجل في الصباح 1435 جنيها.

وانخفض الذهب أمس بشكل مفاجئ وسجل عيار الذهب 21 حوالي 1470 جنيها، بعدما سجل 1500 جنيها قبل يومين لينخفض بمقدار 30 جنيها، وهو هبوط كبير بعدما شهد قفزات متتالية غير متوقفة خلال الشهر.

الذهب

حركة الذهب في مصر

تشهد أسعار الذهب محليا حالة من عدم الاستقرار بعد الارتفاع المتواصل دون توقف يوما عن يوم، ما أحدث ركودا نسبيا في الشراء ببعض محلات الصاغة، حيث بغلت حجم الزيادة 400 جنيها لكل عيار خلال أسبوع واحد فقط، لتبدأ في الانخفاض مرة أخرى، وخلال السطور التالية نُقدم أسعار الذهب الآن وتطورات حركة الذهب على المستوى المحلي داخل سوق الصاغة المصري.

أسعار الذهب (الأعيرة)

الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 للبيع في مصر 1668.5 جنيه وهو العيار الأكثر مبيعا وطلبا في دول الخليج ويقل شراؤه في السوق المحلي المصري نظرا لارتفاع سعر الجرام.

الذهب عيار 21

يسجل سعر الذهب عيار 21 للبيع في مصر حوالي 1460 جنيها وهو العيار الأكثر شراءً في السوق المحلي المصري، كما يعتبر مقياس لحركة الصاغة في مصر.

الذهب عيار 18

بلغ سعر الذهب عيار 18 للبيع في مصر حوالي 1251.5 مُسجلا أعلى ارتفاع له، حيث كان يسجل قبل أسبوع التعويم حوالي 850 جنيها فقط، وهو العيار الأكثر شراءً من قبل البسطاء لشراء الشبكة للخطوبة والزواج.

حركة الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

جرام الذهب عيار 24 قيمة 1668.5 جنيها.

جرام الذهب عيار 21 قيمة 1460 جنيها.

جرام الذهب 18 نحو 1251.5 جنيها.

جرام الذهب 14 قيمة 973.25 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

يواصل سعر الجنيه الذهب ارتفاعه مُسجلا رقم كبير وبلغ حوالي 11680 جنيها. فيما سجلت أوقية الذهب 1753 $ دولارا. وتواصل حركة أسعار الذهب اضطرابها في مصر دون ثبات داخل السوق المحلي.

أسعار الذهب

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)