اعلان

الطقس غدًا.. جو خريفي بامتياز وسقوط أمطار خفيفة على هذه المناطق (بالدرجات)

أهل مصر
الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس في مصر والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنجاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2022.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا أن يسود طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدًا

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بشأن الطقس في مصر، ما يلي :

- تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا، مع تكون الشبورة المائية وسط غيوم جزئي.

- أما في الليل تسود أجواء مائلة للبرودة. في السواحل الشمالية الغربية والشرقية حدوث طقس مائل للبرودة في الصباح مع تكون شبورة مائية ونشاط رياح أحيانا وسط سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%.

- تتدرج الحرارة حتى تنخفض في الليل. يشهد شمال وجنوب الصعيد، طقس مائل للحرارة نهارا وفي الصباح الباكر، وسط غيوم جزئي، ليتدرج إلى مائل للبرودة ليلا.

الطقس غدًا في مصر

طقس الأيام المقبلة

نستعرض خلال التقرير التالي، تطورات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة على أنحاء الجمهورية :

الطقس غدًا الإثنين 5 ديسمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة. فيما يحدث نشاط رياح أحيانا على بعض الطرق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

الطقس الثلاثاء 6 ديسمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. فيما تنشط الرياح أحيانا، على بعض الطرق المناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 7 ديسمبر 2022

تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة على فترات. وسط نشاط رياح على بعض الطرق المؤدية لإلى بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

طقس الخميس 8 ديسمبر 2022

تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات. مع وجود نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق منجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 9 ديسمبر 2022

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. فيما تنشط الرياح أحيانا، على بعض الطرق المناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس

درجات الحرارة غدًا

القاهرة 23 : 14

العاصمة الإدارية 23 : 14

الإسكندرية 22 : 15

6 أكتوبر 23 : 13

بنها 23 : 15

دمنهور 23 : 13

كفر الشيخ 23 : 14

المنصورة 24 : 14

دمياط 22 : 15

بورسعيد 24 : 12

الاسماعيلية 25 : 13

السويس 24 : 15

الزقازيق 24 : 12

طنطا 23 : 14

ويواصل "أهل مصر" تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. منها الطقس في مصر والطقس في موقعك.

الطقس غدًا

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً