اعلان

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2023 .. «الفرصة الأخيرة»

أهل مصر
 تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2023
تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2023

نرصد خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2023 لطلاب الصفين الأول والثاني، تزامنا مع قُرب عقد الامتحانات وبحث الآلاف من الطلاب استعدادا لاختبارات العام الدراسي الجاري، إذ تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لتجهيزات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2022-2023.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم عددا من المعايير التي يجب أن يطلع عليها الطلاب، منها مراجعة جميع البيانات أثناء التسجيل، مُشددة أنه في حالة وجود أخطاء في البيانات المسجلة يطلب التوجه إلى مسؤول المعلومات بالمدرسة لتعديل البيانات الخاطئة.

وأضافت "التعليم" أنه من الضروري على الطلاب فعل هذه الخطوة قبل طباعة الاستمارة، كما يجب التأكد من وضوح الصورة الشخصية الخاصة بالطالب قبل ضغطه على "حفظ" أثناء تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة من خلال تفعيل البريد الخاص بالطالب من الحساب المدرسي الموحد للمعلم والطالب.

آخر موعد لـ تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023 على أن يكون آخر ميعاد للتسجيل هو يوم الأحد الموافق 11 ديسمبر الجاري، حيث تُعقد امتحانات منتصف العام الدراسي في 14 يناير 2023، وتبدأ إجازة منتصف العام، السبت 28 يناير لمدة أسبوعين.

وأوضحت الوزارة أنه تم تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة بحيث يكون "إلكتروني"، فيما يتيح تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة للوزارة التعرف على أعداد الطلاب النهائية الذين سيخوضون امتحانات الثانوية العامة في كل شعبة بهذا العام، حتى تتمكن الوزارة من تحديد أعداد اللجان المقرر عقدها.

استمارة امتحانات الثانوية العامة

رسوم استمارة امتحانات الثانوية العامة 2022- 2023

أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن جميع طلاب الثانوية العامة للصفين الأول والثاني، يجب عليهم سداد رسوم تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة قبل بدء فترة التسجيل والتي تبلغ 210 جنيهاتحيث يتم الدفع "إلكترونيا".

تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2023

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة 2023

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على طلاب الصف الأول والثانى الثانوى ضرورة تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة، حيث يمكن تسجيل استمارة الامتحانات من خلال الدخول على الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/.

ويواصل "أهل مصر" تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر. بجميع المراحل التعليمية.

تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)