اعلان

الطقس غدًا .. "انتشار واسع للشبورة المائية وسقوط أمطار متفاوتة"

الطقس غدًا
الطقس غدًا

تتصدّر حالة الطقس غدًا مؤشر بحث الكثير من المواطنين في مصر، تزامنا مع الطقس السئ، تحديدا في أول أسبوع من العام الجديد والذي يُصاحبه ارتفاع في الحرارة وصقيع مع أعياد الميلاد، ونرصد الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء الأرصاد، بشأن الطقس غدا الجمعة، تكوّن شبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة أحيانا على مدن القناة ووسط سيناء وخليج السويس. في ظل توافر فرص مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وسلاسل جبال البحر الأحمر. مع استمرار طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء. لطيف خلال فترات النهار على شمال البلاد معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء

الطقس غدًا الجمعة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدا الجمعة، فمن المتوقع انتشار واسع للشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى وحتى النهار، وذلك على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وجنوب البلاد. مع تساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات. بنسبة حدوث 30%.

فيما تُشير آخر صور للأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى. بالإضافة إلى حدوث أجواء باردة على كافة الأنحاء خلال ساعات الليل والصباح الباكر، مع تكاثر للسحب المتوسطة والمنخفضة علي السواحل الغربية يصاحبها سقوط الأمطار بحيث تكون متوسطة إلى غزيرة الشدة عند 'مطروح والسلوم'.

هذا مع هبوب رياح شرقية تنشط أحيانا على السواحل الغربية. فيما تتكون الشبورة المائية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 60% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات. أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 30:40% مع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 20 : 11

العاصمة الإدارية 19 : 11

الإسكندرية 20 : 13

6 أكتوبر 19 : 10

بنها 20 : 11

دمنهور 19 : 11

كفر الشيخ 20 : 11

المنصورة 19 : 12

دمياط 20 : 11

بورسعيد 19 : 14

الاسماعيلية 21 : 12

السويس 20 : 11

الزقازيق 20 : 12

طنطا 19 : 10

الطقس غدًا

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً