اعلان

أسعار تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

أسعار تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023
أسعار تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

نستعرض ما يهم القراء عن أسعار تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023, حيث كشفت الهيئة المصرية العامة للكتاب، عن سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب المقرر انعقاده تحت شعار على اسم مصر هذا العام. إذ بلغ سعر تذكرة الدورة 54 معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام 5 جنيهات.

وحسب ما تم إعلانه بشأن تفاصيل معرض القاهرة الدولي للكتاب, بأرض المعارض في التجمع الخامس، سيكون الحجز إلكترونيا من خلال منصة معرض الكتاب. وخلال التقرير التالي نرصد أسعار ومعلومات عن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.

أسعار تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب

حددت الهيئة المصرية العامة للكتاب، سعر التذكرة الإلكترونية لدخول معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023 بدروته الـ 54، المقرر انطلاقه يوم 25 يناير الحالى، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، بقيمة 5 جنيهات.

وحددت الهيئة الدخول من بوابة vip وجميع البوابات، ويستقبل المعرض زواره يوميا من 10 صباحا حتى 8 مساء، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحا حتى 9 مساءً.

أسعار تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

وتسعى الهيئة للتيسير على القراء والمثقفين من جمهور المعرض.. فجهّزت الآتي:

- تم تطوير المنصة الرقمية منذ الدورة السابقة والتي تُمكن الزائرين من الحصول على تذاكر الدخول لمعرض القاهرة الدولي للكتاب عن طريق اختيار عدد مرات الحضور للمعرض.

- هناك أكثر من طريقة لاختيار طرق الدفع المتاحة حيث ازدادت طرق الحصول عليها هذه الدورة، لتكون الخدمة ممكنة سواء عن طريق بطاقات الدفع 'فيزا – ماستركارد – ميزة' أو عن طريق 'باي موب – الأهلي ممكن – أمان'.

- أتاحت الهيئة للزائر شراء الكتب عن طريق المنصة الرقمية إمكانية شراء الكتب إلكترونيا من خلال خدمات الدفع المتعددة التي تتيحها المنصة لرقمنة الخدمات المقدمة.

- تم البدء في إجراءات ميكنة خدمة الاشتراك في المعارض من الناشرين عن طريق التقديم إلى المعرض من خلال المنصة.

- رفع بيانات دار النشر والكتب المشارك بها في المعرض، ودفع رسوم الاشتراك إلكترونيا.

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

معلومات عن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

- تسعى بعض من دور النشر هذه الدورة إلى تقسيط قيمة الكتب على 9 أشهر نظرا لارتفاع قيمتها.

- صلاح جاهين هو شخصية معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54.

- وقع الاختيار على الأديب كامل كيلاني ليكون شخصية معرض كتاب الطفل هذا العام، وهو، رائد أدب الأطفال في مصر والعالم العربي، والذي كتب مئات القصص للأطفال منها: جحا والبخلاء، أصدقاء الربيع، جلفر في بلاد العمالقة، الأرنب العاصي، حارسة النهر.

- تحل دولة الأردن ضيف الشرف على معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق