اعلان

الطقس غدًا.. ضباب على القاهرة وانخفاض الرؤية مع انعدام المطر (تحذيرات الأرصاد)

أهل مصر
حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ تشهد القاهرة الكبرى ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة مُستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، رغم أن يناير يعتبر ذروة فصل الشتاء، ونرصد خلال التقرير التالي تطورات حالة الطقس غدًا, الأربعاء الموافق 25 يناير 2023, والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية.

ويتوقع خُبراء الأرصاد بشأن الطقس غدًا حدوث أجواء باردة في ساعات الصباح، مع اعتدال في الحرارة فترات الظهيرة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة جنوبا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء.

الطقس غدًا

طقس الأربعاء 25 يناير 2023:

من المتوقع تكّون شبورة ضبابية صباحًا وعلى مدار اليوم، مما يسبب انخفاض الرؤية بشكل كبير على القاهرة، وعلى بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحيانا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

أما الخميس 26 يناير يشهد تكوّن شبورة مائية في فترات الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

تحذريات الأرصاد

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عموم المواطنين من القيادة على الطرق أثناء تكون الشبورة المائية الضبابية منعا للحوادث.

حالة الطقس في مصر

حالة الطقس في مصر

وتوقعت الأرصاد الجوية، حدوث شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ومدن القناة، وأرجعت أسباب ارتفاع الحرارة في يناير خلال هذه الفترة إلى تقدم المرتفع السيبيرى إلى شرق أوروبا وإلى شمال المملكة العربية السعودية، إذ أن امتداده على شرق أوروبا عمل على منع تأثرنا بالمنخفضات الجوية التي تحدث فى أوروبا. إذ أن امتداد المرتفع السيبيرى على شمال المملكة العربية السعودية تسبب في امتداد منخفض البحر الأحمر الذى مدنا بكتل هوائية دافئة نهارا ورياح جنوبية شرقية.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال القائمة التالية، الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية.. كما يلي:

القاهرة 21 : 12

العاصمة الإدارية 21 : 11

الإسكندرية 20 : 11

6 أكتوبر 20 : 10

الزقازيق 21 : 12

بنها 21 : 11

دمنهور 20 : 11

كفر الشيخ 20 : 10

المنصورة 20 : 11

دمياط 20 : 11

بورسعيد 20 : 13

الاسماعيلية 21 : 8

السويس 21 : 11

طنطا 20 : 10

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | كرة رائعة من أفشة بجوار قائم الفريق الأمريكي